اكد مدرب ​الهومنتمن​ جو مجاعص لمراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​ انهم كانوا يهدفون للفوز ب​البطولة العربية​ بعد ان خسروا مباراتهم امام سلا بنتيجة 84-70 ليحلّوا بالمركز الرابع.

واضاف مجاعص بعد المباراة الاخيرة لهم في هذه البطولة انهم ليسوا سعداء بالمركز الذي حققوه مضيفا انه اشرك لاعبيه الشباب في هذه المباراة لاكتساب الخبرة واراح البعض تحضيرا لمباراتهم امام الرياضي يوم الاحد في نهائي السوبر.

واعتبر جو مجاعص ان البطولة انتهت بالنسبة لهم الان وكل تركيزهم لمباراة الاحد وبطولة ​حسام الدين​ الحريري التي سيشارك فيها فريق الهومنتمن مباشرة بعد مباراة السوبر مؤكدا انهم اتخذوا قرار المشاركة في البطولة العربية والحريري رغم التعب الذي سيحل على الفريق مشيرا الى انهم مستعدين لها ويجب على الفريق الاعتياد على ضغط المباريات والاستفادة منها للانسجام اكثر بين اللاعبين. وتحدث مدرب الفريق الارمني عن لاعبيه معتبرا ان البطولة العربية اظهرت قدرات البعض، وسيئات البعض الاخر التي ظهرت خلال مباراتهم امام ​بيروت​ وخصوصا بلاعبي الارتكاز وسيتم معالجتها لتفاديها في بطولة الدوري.

وفي الختام عبر مجاعص عن خيبة امله باداء لاعبه الاجنبي جونسون حتى الان مضيفا انه يطلب منه اكثر آملا ان يلبي مطالبه ولاحقا سيتم اخذ القرار ببقائه ام لا.