يشهد ملعب الشياح البلدي في العاصمة اللبنانية بيروت بعد قليل نهائياً مثيراً للبطولة العربية لكرة السلة والذي سيجمع بين فريقي بيروت والاتحاد السكندري المصري، الذي يملك فرصة كبيرة للانفراد في القائمة الذهبية للمتوجين بلقب البطولة، في حين يسعى بيروت إلى أن يصبح رابع فريق لبناني يحقق اللقب بعد الرياضي والحكمة وهومنتمن.



وفي أهم أخبار كرة القدم، إستطاع العداء الجاميكي يوسين بولت، لاعب سنترال كوست مارينرز الأسترالي، من إحراز هدفين في مباراة ودية ضد فريق ماكارثر ساوث وست يونايتد.
وسجل اللاعب هدفين في المباراة الودية وكاد أن يحرز الهاتريك من كرة رأسية إرتطمت في القائم.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية ان لاعب ونجم منتخب البرتغال وفريق يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو على اهب الاستعداد للاستجواب من قبل شرطة لاس فيغاس، في قضيته المتعلقة باتهامات اغتصاب السيدة الأمركية كاثرين مايورغا.
وبحسب التقارير الصحفية فان الدون اعرب عن استعداده ليخضع للاستجواب من قبل شرطة لاس فيغاس في الموضوع المتعلق بعملية الاغتصاب وذلك خلال اسابيع وذلك في مؤتمر بالفيديو،حيث أن النجم البرتغالي واثق تماما من النهاية الإيجابية للتحقيقات.




عربياً،أعلن نادي الأهلي المصري بشكل رسمي ان اللاعب التونسي الدولي علي معلول سيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثلاثة أشهر بسبب الاصابة القوية التي تعرض لها خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي امام فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا .

وفي خانة أهلا وسهلا، أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة عبر الزّميل محمد بزّي مع لاعب نادي النجمة محمود سبليني، لقراءتها إضغط هنا.
وفي أهم أخبار كرة المضرب، وصل نوفاك ​ديوكوفيتش​ لنصف نهائي بطولة شنغهاي الدولية لكرة المضرب للاساتذة، بعد الفوز على الجنوب افريقي كيفين اندرسون بنتيجة مجموعتين نظيفتين، وبواقع 7 - 6، 6 - 3 وذلك في وقت لم يتخطى الساعتين ، ليصل نولي لنصف النهائي رقم 61 في بطولات الماسترز .



أما في أخبار المصارعة، أعلن بطل اليو أف سي للوزن الخفيف الروسي خبيب نورماغوميدوف أنه تلقّى عرضا من اتحاد المصارعة WWE..وغرّد نورماغوميدوف عبر حسابه على تويتر: "WWE طلبوا مني الانضمام إليهم. ما رأيكم؟ #سحق ليسنر #قتال غير حقيقي."


متفرقات دولية:
-قرّر المهاجم اليوناني صاحب الـ33 عامًا جورجيوس ساماراس Georgios Samaras إعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

-أعلنت عدّة تقارير صحافية إيطالية عن مقتل مشجع إيطالي يبلغ من السن 52 عاماً، وذلك بعد تعرضه إلى إعتداء من قبل شاب مغربي عشريني خلال متابعتها لمباراة أودينيزي ويوفنتوس يوم السبت الماضي في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

-أفادت عدّة صحف عراقية وأخرى سعودية، أن لاعب المنتخب العراقي بشار رسن تلقى خبر وفاة والدته وذلك خلال مشاركته في مباراة أسود الرافدين أمام منتخب الأرجنتين يوم أمس في الدورة الرباعية الودية التي تُقام في المملكة العربية السعودية. وقام رئيس البعثة العراقية بسحب جميع الهواتف من اللاعبين قبل بداية المباراة بساعتين، حتى لا يعلم اللاعب بالخبر المحزن إلا بعد نهاية المباراة، لكن خلال المباراة تلقى رسن خبر وفاة والدته في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، ليخرج بديلًا وسط الدموع المنهمرة من عينيه.