ضربة موجعة تعرّض لها اللاعب ​محمود سبليني​ مع ​النجمة​ خلال مباراة الفريق أمام ​الأهلي المصري​ الشهر الماضي في إياب الدور الـ32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، والتي إنتهت بفوز الفريق المصري بنتيجة 4-1، حيث أصيب سبليني بقطع في ​الرباط الصليبي​، سيغيب على إثرها عن الملاعب حتّى نهاية الموسم الجاري.

وفي مقابلة خاصة مع الصّحفي في صحيفة السبورت الإلكترونية محمد بزّي، تحدّث سبليني عن الأوقات الصعبة التي عاشها خلال مباراة الأهلي، فعلى الرّغم من تعرضه للإصابة، إلا أن صاحب الـ25 عاما صمّم على إكمال اللقاء، قبل أن يخذله الألم ليتم إستبداله في وقتٍ مبكرٍ من الشوط الأول.

وقال سبليني في هذا السياق :" أعترف بأني أصرّيت على مواصلة اللعب، حاولت أن لا أخذل زملائي والجمهور في مباراة مهمّة وتاريخية كهذه، لكن للأسف خذلني الألم في نهاية المطاف، ولم أستطع إكمال المباراة ".

وكان سبليني قد تعرض للإصابة مبكرا في الشوط الأول، وقد طلب ​طبيب الفريق​ مازن أحمدية إستبداله، لكنه صمّم على المواصلة، قبل أن تتفاقم الإصابة ليتم إخراجه من الملعب.

وتابع سبليني :" لست نادما على قراري بإكمال المباراة، بل على العكس، أنا فخور بما فعلته حتّى لو أن الثمن كان غاليا".

وعن مرحلة العلاج أكّد سبليني أنه سيتمسّك بسلاح الأمل والإيمان والإرادة للخروج من هذه الفترة الصعبة، والعودة بشكل أقوى إلى الملاعب، مضيفاً:" هو أمر طبيعي عندما يتعرض أي لاعب لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أن يشعر بالإحباط وبهبوط في المعنويات، خصوصاً وأن الإصابة أتت مع بداية الموسم ".

وإستدرك سبليني :" لكنّي أثق بنفسي، وأثق بأني بالإيمان والإرادة والعزيمة سأتمكّن من تجاوز هذه المحنة، كي أعود أقوى من قبل إلى الملاعب من أجل خدمة فريقي الذي أعشقه ".

سبليني الذي لعب مع التضامن صور في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، كان هدفا خلال فترة ​سوق الإنتقالات الصيفية​ الماضية لعدة أندية، لكنه قرر الإستمرار مع النبيذي.

وفي هذا السياق قال لاعب النجمة :" حلم أي لاعب لبناني اللعب مع نادٍ عريقٍ كنادي النجمة، فكيف اذا كان إبن النادي ويشجعه منذ الصغر، قراري بالبقاء مع النجمة هذا الموسم هو بسبب عشقي لهذا الكيان، ولأني أريد تقديم كل ما لديّ من أجله، وأستطيع القول بكل صراحة أن حبي ووفائي للنجمة دفعاني للبقاء".

وعن حظوظ النجمة بالفوز بلقب الدوري قال سبليني:" النجمة عوّدنا دائما أن يكون مرشحا للفوز باللقب، وهذا الموسم بالتحديد هو مرشح بقوة، خصوصا بعد التعاقدات التي أبرمها، حيث بات في كل مركز يمتلك لاعبَيْن أو ثلاثة على مستوى عالٍ".

وختم سبليني :" أتوجه بالشكر والتقدير لكل من وقف الى جانبي خلال هذه الفترة، من لاعبين وزملاء وأصدقاء وغيرهم كُثر، والشكر الكبير لجمهور النجمة الوفي الذي عبّر عن مساندته لي عبر وسائل التواصل الإجتماعي وعبر رسائل خاصة وصلتني، وأعدهم بأني سأعود أقوى من ذي قبل ".