تعرض ​منتخب لبنان​ لخسارة معنوية أمام مضيفه ​منتخب الكويت​ بهدف نظيف، في مباراة دولية ودية، جمعت المنتخبين على ملعب نادي الكويت ضمن استعدادات منتخب الارز لبطولة كأس آسيا 2019 المقامة في الامارات العربية المتحدة.

وفي كرة القدم الأوروبية، أعلن نادي ​موناكو​ الفرنسي عبر موقعه الرّسمي إقالة المدرب البرتغالي ​ليوناردو جارديم​ Leonardo Jardim بعد أكثر من أربع سنوات قضاها على رأس الجهاز الفني للفريق. وأتت إقالة جارديم بعد النتائج السلبية التي يحققها موناكو هذا الموسم إن كان على صعيد بطولة الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا .


وفي سياق آخر، أكد محامي ​كريستيانو رونالدو​، بيتر كريستيانسن، أنه تم التوصل إلى اتفاق تسوية، من خلال صفقة مالية، مع كاثرين مايورغا التي اتهمت النجم البرتغالي باغتصابها في فندق في لاس فيغاس في العام 2009. وقال المحامي: "هذه التسوية ليست بأي حال اعترافا بالذنب"، مصرا على أن رونالدو "قد سدد ثمن "الادعاءات الشنيعة" التي كانت محاولة لتدمير سمعة استندت إلى العمل الشاق والألعاب الرياضية والشرف".


وبالإنتقال إلى كرة السلة، وضمن منافسات دور نصف النهائي خلال فعاليات ​​​بطولة الاندية العربية لكرة السلة​​​ الـ 31​​​​ التي تقام على ارض مجمع الشياح في لبنان من 2 تشرين الاول حتى 12 من الشهر ذاته، أخفق فريق ​هومنتمن​ اللبناني بطل العرب بحجز مقعد له في نهائي البطولة للدفاع عن لقبه بعد سقوطه وخروجه عقب هزيمته بنتيجة 85-77وبفارق 8نقاط امام فريق ​​بيروت​​​ صاحب الارض الذي ضرب موعداً مع فريق ​الاتحاد السكندري​ في النهائي.













متفرقات دولية:
- ذكرت قناة "RTBF" البلجيكية أن الشرطة قامت بمداهمات شملت سبع دول بعد تقارير عن معاملات مالية مشبوهة، في إطار التحقيقات في الفساد والتلاعب بنتائج المباريات.


- نشر لاعب فريق نيس ​ماريو بالوتيلي​ صورة مركّبة التي يسخر من خلالها من لاعب المنتخب الهولندي السابق نايجل دي يونغ. وعنون بالوتيلي الصورة: "أنني مشتاق لك يا أخي". وكان دي يونغ قد نفّذ هذه الركلة القتالية في نهائي مونديال 2010 حين ركل لاعب المنتخب الإسباني تشافي الونسو.

- علق الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ خلال لقاء جمعه بمقاتل الـ UFC خبيب نورماغوميدوف ووالده في مدينة أوليانوفسك وسط روسيا، على المشاجرة التي حدثت بعد فوزه على الايرلندي كونور ماكغريغور، قائلا: "ينبغي أن نبتعد عن أي تطرف وأن نتجنب أي قفزات إذا جاز التعبير".