انتهى لقاء ​منتخب إيطاليا​ الودي مع ضيفه الأوكراني بالتعادل 1-1 يوم امس.وهذا اللقاء الأخير للأتزوري قبل مواجهة بولندا في ​دوري الأمم الأوروبية​ الأحد المقبل خارج ملعبه.ولم يفز المنتخب الإيطالي على منتخب أوروبي منذ الانتصار الهزيل على ألبانيا 1-0 قبل سنة كاملة في تصفيات كأس العالم.
أما آخر انتصار بشكل عام لمنتخب إيطاليا فكان على السعودية 2-1 في إطار استعدادات الأخيرة لكأس العالم.

وفي سياق آخر، سيكون العداء الأسطوري الجامايكي السابق ​اوسين بولت​ على موعد مع مباراة العمر، عندما يشارك أول مباراة لكرة القدم كأساسي مع فريقه ​سنترال كوست مارينرز​ الاسترالي، في لقاء ودي ضد فريق ​ساوث وست يونايتد​، يوم الجمعة، لتحديد مستقبله مع النادي.وقال بولت في حديث صحافي: "أعتقد بأن (هذه المباراة) ستكون حاسمة بشأن قرار النادي في ما يتعلق بمستقبلي. أيضا بالنسبة إلي، إنها مباراة في غاية الأهمية".


ورد الفرنسي كريم ​بنزيما​ مهاجم ​ريال مدريد​، على تصريحات نويل ​لو غريه​ ​رئيس الاتحاد الفرنسي​ لكرة القدم وذلك بعد تصريحات الاخير عن امكانية عودة الفرنسي الى صفوف الديوك .واشار لو غريه بأن بنزيما لن يتم استدعائه مرة أخرى لصفوف ​المنتخب الفرنسي​، خاصًة بعد تراجع لياقته البدنية.
ونشر بنزيما، عبر "تويتر" :" جريه أطلب منك أن تنساني، دعني وشأني من فضلك، فرنسا هي بطل العالم وهذا هو المهم، وشكرًا لكم".

عربيا، حقق فريق ​العين​ الفوز على مضيفه ​الجزيرة​ بهدفين دون مقابل، في المباراة التي احتضنها استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ل​كأس الامارات​ "كأس الخليج العربي.ورفع فريق العين رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد فريق الجزيرة عند أربع نقاط في المركز الرابع.

وفي ​كاس مصر​، تأهل الأهلي إلى الدور الـ16، بتغلبه على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وحقق فريق ​وادي دجلة​ الفوز على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف.


ونختم مع التذكير، أن ​منتخب لبنان​ سوف يخوض مباراة ودية أمام نظيره ​الكويت​ي اليوم في الكويت بتمام الساعة السابعة مساء.

كما تُقام الليلة عدة مباريات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أبرزها بين ​روسيا​ و​السويد​.