ما اصاب ​نادي الصفاء​ هي وعكة كروية تمثلت بعنوان " عين وصابت الفريق" و لكن عاد الفريق من غفوة دامت اسبوعين وحصد نقطة ثمينة بالنسبة لرصيده امام الزعيم الاخضر. 

وللحديث اكثر عن تحضيرات نادي الصفاء التقت صحيفة "السبورت" الالكترونية باللاعب ​حسين العوطة​ الذي لعب للشباب ​العربي​ و​النبي شيت​ و​الحكمة​ سابقاً .

وخلال الحديث قال حسين:" تحضيرات الفريق جيدة جداً و لكن بدأنا التحضير لبداية الموسم بوقت متأخر واستقطاب لاعبين جدد للفريق كان سبب اساسي لعدم تجانس اللاعبين سريعاً ."واضاف: " الفريق كان ينقصه التفاهم والتجانس فقط ولكن قام الجهاز الفني بالعمل على معالجة وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق امام ​العهد​ و​شباب الغازية​ ."

 

وتابع:" الفريق ترجم نقاط المدرب الفنية امام ​الأنصار​، صحيح اننا دخلنا وعيننا على النقاط الثلاث لكن صدقاً النقطة غالية واي فريق يمر بأزمة كما يصح القول وعلى امل ان تكون كسحابة سوداء مرت لتشرق ما بعدها شمس الانتصارات ".

وفيما يخص المباراة امام الانصار اشار بأنها كانت صعبة جدا لعبنا بروح عالية،وبرأيي هذه النقطة هي بداية لموسم جيد لنا "

 

العوطة الذي هو من مشجعي السيدة العجوز والفريق الملكي وقدوته ​رونالدو​ عالمياً و الحارس وحيد فتال محليا تحدث عن المدرب اللبناني الافضل بنظره حيث يرى ان ​محمد الدقة​ هو الافضل و يساند اللاعبين دائماً وله تكتيك عالي المستوى اثناء التمارين و يعمل على بناء شخصية كروية للاعب داخل الملعب. "

وختم حديثه مستبشراً بالخير للنادي وللموسم الكروي شاكراً موقع صحيفة "السبورت" على تغطيته الدائمة لمباريات ​الدوري اللبناني​ ومتابعته ادق تفاصيل الاندية.