حمل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من الاحداث المشوقة والنتائج المفاجئة. ولعل الابرز كان عودة المصارع العملاق ​بيغ شو​ بعد غياب طويل عن الحلبات، حيث وجد نفسه وجهاً لوجه مع ​راندي اورتن​ للتنافس على بطاقة التأهل لمباراة كأس العالم للـWWE ليكون احدهما ضمن عداد المصارعين الاربعة الذين سيمثلون العرض. واتت المباراة قوية ومثيرة، واضطر اورتن الى استخدام الاساليب الملتوية لتحقيق الفوز اذ عمد الى وضع اصبعه في عين بيغ شو على غفلة من الحكم لينفذ بعدها حركته الشهيرة ويعلن انتصاره غير المستحق.

وتعرض ​ساموا جو​ لخسارة اخرى بعد تلك التي حرمته من اللقب العالمي منذ ايام في مواجهة البطل آي جاي ستايلز. واتت خسارة جو هذه المرة على يد جف هاردي الذي ضمن تواجده في مباراة كأس العالم للـWWE .

وفي باقي المباريات، تغلب آي جاي ستايلز على ​شيلتون بنجامين​، فيما انتهت المباراة بين بطلة السيدات بيكيب لينش ومتحديتها شارلوت فلير بعدم اعلان فائز بعد فشلهما في العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10.

وعلى صعيد اخر اعلنت WWE عودة المصارع راي ميستيريو الى الحلبة بصورة كاملة بعد غياب قسري وتاكد ظهوره في الحلقة رقم 1000 من سماك داون التي ستقام الثلاثاء المقبل حيث سيواجه بطل ​الولايات المتحدة​ شينسوكي  ناكامورا لمنافسته على بطاقة التأهل الى كاس العالم للWWE .