تواجه ناديا ​العربي القطري​ وهومنتمن ال​لبناني​ بطل العرب في لقاء ربع النهائي لبطولة الاندية العربية ال 31 لكرة السلة على ملعب ​مجمع الشياح​ .

الربع من المواجهة كان عنوانه تالق والتر هودج من الجانب اللبناني واللاعب دالانو من الجانب القطري اضافة الى احتجاجات جمهور ​الهومنتمن​ على صافرات الحكم الامر الذي ادى الى ايقاف المواجهة بعد 5 دقائق فقط على انطلاقتها لينتهي الربع لصالح الفريق القطري 24 – 21 .

في الربع الثاني تفوق اللاعبان دالانو من العربي وايلي اسطفان من الهومنتمن من الخارج لكن الفريق القطري تمكن من توسيع الفارق مع تميز اللاعب تانغي تحت السلة في ظل ضياع هجومي في ​الفريق اللبناني​ الذي استطاع بفضل ثلاثية لكريم زينون وتالق ​جونسون​ وهودج من انهاء الربع الثاني والشوط الاول بنتيجة 44 – 42 لصالحه .

في الربع الثالث الذي يعتبر مفصليا في ​مباريات كرة السلة​ تابع دالانو تالقه وتسجيله للنقاط حيث تخطى حاجز ال 23 نقطة في حين استلم زمام التسجيل للفريق اللبناني الاميركي والتر هودج الذي صال وجال وسجل السلة تلو الاخرى ليمنح فريقه التقدم مع نهاية الربع الثالث 69 – 61 .

مع انطلاق الربع الرابع والاخير وسع النادي اللبناني الفارق الى 15 نقطة قبل 8 دقائق من النهاية 76 – 61 وقبل النهاية ب 5 دقائق تقريبا اشكال بسيط بين اللاعبين وتدخل الجمهور بسبب رمي اللاعب دالانو الكرة على ​باتريك بو عبود​ وهرج ومرج بسيط حل بسرعة لاكمال المباراة بشكال سريع .

ومع تراخي لاعبي الهومنتمن بعد توسيع الفارق قلص الفريق القطري النتيجة عبر دالانو وخالد العبدي الى 9 نقاط 81 – 72 لكن هودج واجه تالق دالانو واهدى الهومنتمن بطاقة العبور الى نصف النهائي بنتيجة 84 - 73 لمواجهة نادي بيروت في لقاء لبناني خالص مما يؤكد وجود فريق من لبنان في المباراة النهائية .