لا تزال التحقيقات جارية بشأن قضية اغتصاب نجم كرة القدم البرتغالي "كريستيانو ​رونالدو​" لعارضة أزياء أمريكية تدعى "كاثرين مايورغا"، لكن الأمور لم تتوقف هنا، فقد كشفت تقارير أجنبية عن قضية اغتصاب أخرى وقعت قبل أكثر من 13 عامًا.

وفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني، ادعت سيدتان أن "رونالدو" وصديقه اعتديا عليهما في فندق ساندرسون بالعاصمة البريطانية لندن في الثاني من أكتوبر عام 2005، إلّا أن النجم وقتها أنكر الادعاءات الموجَّهة إليه وأغلقت القضية على إثر نقص الأدلة.

وفي سياق آخر، بدأت اليوم صحيفة "فرانس فوتبول" في الإعلان عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية "بالون دور".

وتم الكشف مؤخرا عن خمسة عشر إسما : "سيرجيو أغويرو من مانشستر سيتي، كريم بنزيما من ريال مدريد، غاريث بايل من ريال مدريد، إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان وأليسون بيكر حارس ليفربول، تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ودييغو غودين مدافع أتليتكو مدريد وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول. ايدين هازارد (تشيلسي)، أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)، نغولو كانتي (تشيلسي)، هاري كاين (توتنهام)، ايسكو (ريال مدريد).

وأعلن قطب دفاع تشيلسي والمنتخب الانكليزي لكرة القدم سابقا ​جون تيري​ اعتزاله اللعب نهائيا في سن السابعة والثلاثين، في وقت تطرقت فيه وسائل الإعلام البريطانية منذ بضعة أسابيع عن دخول تيري عالم التدريب.

ونبقى مع الأخبار الأوروبية، حيث كشفت عدّة تقارير صحافية إسبانية أن المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي مرشح لتدريب ريال مدريد خلفا لجوليان لوبيتيغي في حال إستمرت النتائج السلبية للفريق.

محلياً، أعلن نادي العهد عبر صفحته الرسمية في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك أن مدافعه خليل خميس، سوف يغيب عن الملاعب لمدّة شهر، وذلك بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة الفريق يوم أمس أمام البقاع الرياضي على صعيد الكتف الأيمن، ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة القدم.

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، احتفظ نجم التنس الإسباني رافاييل نادال بصدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، في نسخته الصادرة اليوم الإثنين.

وشهدت المراكز العشرة الأولى تغييرا وحيد صعد بموجبه الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الى المركز الثامن، مبدلا مركزه مع البلغاري غريغور ديميتروف.

أما على مستوى السيدات، تقترب لاعبة كرة المضرب الرومانية سيمونا هاليب من اكمال عامها الاول على راس ترتيب لاعبات كرة المضرب المحترفات ، حيث تبقى لها ما يقارب من 3 اسابيع لاكمال هذا العام ، في وقت تقدمت لاعبة كرة المضرب الياباني ناعومي اوساكا الى المركز الرابع ، كذلك تقدمت اللاعب التشيكية كارولينا بليسكوفا الى المركز السادس بينما تراجعت مواطنتها بيترا كفيتوفا الى المركز السابع.

وفي خانة أهلا وسهلا، أجرت صحيفة السبورت مقابلة مع نجم فريق النجمة حسن المحمد، لقراءتها إضغط هنا.

متفرقات دولية ومحلية:

-

- نشرت صحيفة دير شبيغل الالمانية صور لما وصفته بانه الوثيقة التي ادت الى اسكات كاثرين مايورغا منذ العام 2010 من قبل نجم نادي يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو ، واضافت الصحيفة ان رونالدو المتهم باغتصاب كاثرين قبل 8 اعوام قام بشراء سكوتها مقابل 375 الف دولار اميركي.

- نشرت شبكة سكاي عبر حسابها الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر، فيديو يُظهر كلبًا إقتحم أحد الملاعب في مباراة كرة قدم في جورجيا، وكان لافتا تفاعله مع حارس المرمى، الذي قام بمداعبته، كما أنه أصر على عدم الخروج من الملعب لوقت طويل.

-نشر نجم نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني باولو ​ديبالا​ صورة تجمعه مع زميله في المنتخب ولاعب نادي واتفورد روبرتو بيريرا، وذلك خلال تواجدهما في المملكة العربية السعوية، للمشاركة في بطولة ودية رباعية.

- أقيم حفل زفاف من العمر لبطلة آسيا في ​الرماية​ ​​راي باسيل​​ وعريسها المحامي ​جورج داوود​، وتبعه حفل عشاء ضخم جمع الاقارب والاصدقاء.وجاء هذا الحفل، بعد أن كانت باسيل قد خصّت صحيفة "السبورت" الالكترونية بخبر الاعلان عن موعد زفافها.