اختتمت المرحلة الثالثة من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بفوز ​النجمة​ على ​الأخاء أهلي عاليه​ 4-0 و​العهد​ على ​البقاع​ 1-0 كما فاز ​السلام زغرتا​ على ​شباب الساحل​ 2-0 والراسينغ على ​شباب الغازية​ 2-1 بينما تعادل الأنصار مع ​الصفاء​ 1-1 والتضامن صور مع ​طرابلس​ 0-0.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

أبو بكر المل ( لاعب النجمة ):

ساهم بشكل كبير في فوز فريقه على الأخاء أهلي عاليه 4-0 حيث صنع هدفا وسجل آخر كما نشط في الشق الهجومي وكان دائما متواجد في المكان المناسب خاصة في الشوط الثاني من المباراة.

مهدي خليل ( لاعب العهد ):

حارس العهد لعب دورا محوريا في فوز فريقه 1-0 على البقاع بعدما صد أكثر من كرة خطرة ليثبت بأنه قادر على حماية مرمى العهد بأفضل طريقة ممكن وبالفعل لولا صداته الحاسمة لكان العهد ربما عاد من البقاع بنقطة فقط وليس بثلاث نقاط.

آمادو نياس ( لاعب السلام زغرتا ):

المهاجم الموريتاني السريع سجل هدفا لفريقه في المباراة التي هزم بها شباب الساحل 2-0. نياس تحرك بشكل جيد وكان مصدر إزعاج دائم لمدافعي الساحل الذي عجزوا عن إيقافه أو الحد من خطورته الهجومية.

مدرب الأسبوع:

بوريس ​بونياك​ ( مدرب النجمة ):

رغم الإنتقادات التي تعرض له الفريق ووصفه بأنه يفوز من دون أن يؤدي لكن بونياك أمام الأخاء أهلي عاليه قام بالمطلوب حيث هزمه 4-0 مع عرض هجومي جيد للغاية ليتصدر الدوري بعد ثلاث جولات بالعلامة الكاملة وهو سيكون مع هذا الاداء منافسا صعبا على اللقب.