ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق ​​انتر ميلان​​ تألقه حيث تمكن من تحقيق فوزه الرابع على التوالي، وذلك في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره سبال، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب باولو موتزا بنتيجة 2 - 1 للنيراتزوي. وفي لقاء آخر، فاز نابولي على ​ساسولو​ بهدفين مقابل لا شيء.


وسقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه فالنسيا في المباراة التي استضافها ملعب ميستايا في إطار مباريات الجولة الثامنة من ​الدوري الإسباني​ والتي انتهت بهدف لكل فريق.

وافتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة مبكرًا عن طريق اللاعب الأرجنتيني إيزيكيل غاراي، في الدقيقة الثانية قبل أن يعادل مواطنه ليونيل ميسي النتيجة للفريق الكتالوني بهدف أحرزه في الدقيقة 23 من عُمر المباراة.


وقاد ​كيليان ​مبابي​​ مهاجم فريق ​​باريس سان جيرمان​​ فريقه لفوز عريض على ضيفه ليون بخماسية نظيفة في قمّة ​مباريات الجولة التاسعة​ من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وسرق الشاب كيليان مبابي الأضواء في الشوط الثاني بتسجيله اربعة اهداف لفريقه في خلال 13 دقيقة وتحديداً في الدقائق 61، 66، 69 و74 ليرفع رصيده الى سبعة اهداف في صدارة ترتيب هدافي الدوري وليرفع في ذات الوقت رصيد فريقه الى 27 نقطة في المركز الأول وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني ليل.



كما حسم فريق ​لوكوموتيف موسكو​ ​ديربي​ العاصمة الروسية لمصلحته بعد تغلّبه على مضيفه ​فريق ​سيسكا​ موسكو​ بهدف لمثله في اطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة ​الدوري الروسي الممتاز​.


ونختم مع كرة السلة، حيث فاز فريق ​العربي القطري​ على فريق ​اهلي سداب العماني​(91-72)، وذلك ضمن منافسات الجولة الاخيرة من المجموعة الاولى لبطولة الأندية العربية الـ 31 في كرة السلة للرجال والتي تقام تكريما للراحل ​هنري شلهوب​ بمشاركة عشرة فرق والتي ينظمها نادي بيروت على ملعب ​مجمع الشياح ​الرياضي​​ حتى 12 تشرين الأول الجاري.


وقاد العملاق اليوناني جيانيس انتيتوكمبو فريقه ​ميلووكي باكس​ الى الفوز على مينسوتا تيمبروولفز في مباريات ما قبل الموسم بفارق 18 نقطة وبنتيجة 125 – 107 ، بعد ان سجل جيانيس 21 نقطة و 10 كرات مرتدة ، بينما سجل ​كارل انطوني تاونز​ 33 نقطة و 12 كرة مرتدة لمينسوتا .