لا يخرج فهد ​النجمة​ ​حسن المحمد​ كثيرا الى الإعلام، هادىء رصين، تظنه ملاك خارج الملعب، لكن داخله "شيطان" مرعب المدافعين والحراس، لا تعرف متى يضرب وكيف يستخدم سرعته للانقضاض على الكرة وارسالها الى معانقة شباك الخصوم، ليس حباً بها بل انتقاماً لبعض الانتقادات التي تطاله بين الحين والآخر، فيكون رده عليها في ارض الملعب اهدافاً تٌسكت كل منتقديه، وتلهب حماسة الجماهير فتهتز المدرجات تماماً كما فعل في مباراة فريقه الاخيرة امام طرابلس مساهماً في اعتلاء الفريق النبيذي صدارة الترتيب العام بعد انتهاء الجولة الثانية من بطولة لبنان لكرة القدم.

فهد النجمة فتح قلبه في حديث لموقع "السبورت" للحديث عن مسيرته مع النبيذي و عن تحضيرات الفريق لهذا الموسم خصوصاً بعد اعتلائه الصدارة لهذا الاسبوع مما شكل ضغط كبير على الفريق.

وبدأ المحمد الحديث عن تحضيرات الفريق حيث قال: " صحيح بأن تحضيرات النجمة لم تكن سهلة ابداً في البداية لأننا تحضرنا مع المدرب جرايا واكملنا مع المدرب بونياك ولكن نحن دائماً مطالبين بأن نكون في الصدارة وان نقدم اداءا يليق بشعار وفريق النجمة وبالتأكيد نحن لن نبخل ابداً بهذا لأننا دائما نسعى لإعطاء صورة افضل عن النادي والتحضيرات اكثر من ممتازة لكافة المباريات".

وعن ​البطولة العربية​ اضاف المحمد بانها اعطتهم حافزا كبيرا لتقديم افضل ما لديهم في المستقبل فنادي النجمة مثل لبنان خير تمثيل ،كانت تجربة جيدة لنا وخصوصاً اننا تصدرنا المجموعة وواجهنا الاهلي المصري اعرق الفرق العربية فالكل يعلم بأن البطولة العربية يشارك بها فرق ذات مستوى عال جدا وكل ناد لديه ميزانية تفوق الاندية اللبنانية مثل الاهلي المصري".

وعند سؤاله عن افضل مدرب لبناني برأيه اجاب:" انا اتكلم عن الذين تمرنت معهم شخصيا فبرأيي اي مدرب يقود فريق النجمة هو الافضل لانه يدرب اكبر ناد يمتلك اكبر قاعدة جماهيرية تريد النقاط الثلاث في كل مباراة . "

وعن مثاله الاعلى في كرة القدم قال :"لاعب منتخب الارجنتين وفريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي هو مثالي الاعلى اعتقد انه لم ولن يأتي ساحرا للكرة العالمية مثله بعد".

وعن اجمل اهدافه ان الهدف الاجمل له كان عند تسجيله في مرمى ​الشناوي​ حارس ​المنتخب المصري​ و الاهلي المصري امام الحاضرين اذ له نكهة وميزة خاصة.

وختم حديثه متوجهاً لجمهور القلعة النبيذية" انتم اساس اللعبة في لبنان وانتم للحضارة عنوان ".