حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ فوزا مثيرا على ضيفه ​نيوكاسل يونايتد​ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الفريقين على ملعب "اولد ترافورد"، ضمن الاسبوع الثامن من منافسات بطولة ​الدوري الانكليزي​ "بريميرليغ". فبعد ان تاخر الشياطين الحمر بهدفين للا شيء، تمكنوا من قلب الطاولة في آخر ثلث ساعة وفازوا 3-2.


وتكبد ​ريال مدريد​ بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، هزيمة قاسية بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، أمام ألافيس ضمن منافسات الليغا.وسجل هدف ألافيس عبر مانو غارسيا بكرة رأسية في الدقيقة 95، وصلته على طبق من ذهب بعدما فشل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في إبعاد الكرة بشكل جيد، ليكمل فريق المدرب جوليان لوبيتيغي المباراة الرابعة من دون فوز أو تسجيل هدف، ما يعد أطول فترة صوم عن التهديف له منذ عام 1985.

وفي الدوري الايطالي، فاز روما بشق الانفس على ​إمبولي​ 2-0، في حين واصل يوفنتوس سلسلة إنتصاراته وفاز على ​أودينيزي​ بنفس النتيجة.

وتقهقر ​بايرن ميونيخ​ حامل اللقب مجدداً بتلقيه هزيمته الأولى على أرضه هذا الموسم والثانية إجمالا في الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بنتيجة مذلة أمام ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ صفر-3 في المرحلة السابعة، ما يزيد من الضغوط على مدربه الكرواتي نيكو ​كوفاتش​.




عربيا، انتزع نادي ​الوحدة​ فوزا قاتلا من ​القادسية​ بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين في إستاد الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة الأحساء، ضمن الاسبوع الخامس من منافسات بطولة ​الدوري السعودي​ لكرة القدم "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".
و حقق ​نادي الزمالك المصري​ بطولة السوبر المصري السعودي بعد فوزه على مضيفه ​الهلال​ السعودي 2 - 1 على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.


محليا، توج فريق ​بنك بيروت​ ب​كأس السوبر لكرة الصالات​، بفوزه على فريق ​الشويفات​ بنتيجة 7-3، في المباراة التي اقيمت على ملعب السد في طريق المطار.


في كرة المضرب، انحصر لقب ​بطولة طوكيو للتنس​ لفردي الرجال بين الروسي ​دانييل ميدفيديف​ والياباني ​كي نيشيكوري​.
ففي النصف النهائي الاول، تفوق ميدفيديف على الكندي دينيس شابوفالوف وحقق الفوز عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و 6-3، لتفصله بذلك خطوة واحدة امام حصد اللقب.وفي النصف النهائي الثاني، حقق نيشيكوري الفوز على الفرنسي ​ريشارد غاسكيه​ بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7-6 و 6-1

كما تأهل الجورجي ​نيكولاس باسيلاشفلي​ لمواجهة الارجنتيني ​خوان مارتن ديل بوترو​ في نهائي بطولة بكين للتنس لفردي الرجال، ذات الـ500 نقطة، التي تقام في الصين.

ونختم مع كرة السلة، وبعد انتصاره على نادي اهلي سداب العماني في لقائه الاول والاتحاد السكندري في اللقاء الثاني حقق ​نادي بيروت​ مستضيف ​البطولة العربية​ ال 31 للاندية على ملعب ​مجمع الشياح​ فوزه الثالث على التوالي على حساب ​النصر السعودي​ بنتيجة 82 - 70.


وفي هذا السياق، قال لاعب ​نادي بيروت​ كراوفرد كريس لمندوبة صحيفة ​سبورت​ الالكترونية انهم لن يستبقوا الأمور حول النهائي او من سيفوز.


وقال :" نحن نركز على كل مباراة على حدى . وعن أدائهم خلال المباراة ضد ​نادي النصر​ ​السعودي​ لا سيما بعدما قلص النادي السعودي الفرق الى نقطتين، قال كريس هذه ​كرة سلة​ وكل شيء وارد حصوله، واضاف قد عدنا الى جوّ المباراة بسرعة، مع الاشارة الى ان الفريق لم يتمرن بشكل كاف ونحن نتحسن مع كل مباراة".