حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا مثيرا على ضيفه ​نيوكاسل يونايتد​ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الفريقين على ملعب "اولد ترافورد"، ضمن الاسبوع الثامن من منافسات بطولة الدوري الانكليزي "بريميرليغ".

واستطاع اليونايتد بتكتيكات من المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ ان يقلب النتيجة لمصلحته رغم تأخره بهدفين حتى الدقيقة 70 من زمن اللقاء.

وتمكن المدرب مورينيو أن يقلب الطاولة على نيوكاسل الذي يقوده المدرب رافاييل بينيتيز، في وقت يعيش مدرب اليونايتد فترة صعبة تهدد منصبه بعد تسجيله سلسلة من العروض المخيبة في الفترة الاخيرة.

افتتح نيوكاسل يونايتد التسجيل بثنائية متتالية عن طريق روبرت كينيدي نونيس ويوشينوري موتو بالدقيقتين 7 و10، محققا بذلك انجازا تاريخيا، ليكون اول فريق يسجل في شباك مانشستر يونايتد ثنائية في اول 10 دقائق باللقاء.

وعمل مورينيو على التعامل مع هذه الصدمة بروية، وقام بدفع خوان ماتا مقابل اريك بايلي، لكن نتاج تبديلاته لم يثمر الا حتى الدقيقة 70، عندما جاء ماتا ذاته بالهدف الاول، فأشعل الحماس في نفوس الآلاف من الجماهير الحاضرة. وبعده مباشرة، جاء انتوني مارسيال بالهدف الثاني بالدقيقة 76، ثم فعلها في النهاية اليكسيس سانشيز وسجل الهدف الثالث لليونايتد بالدقيقة 90، ليحدث زلزال ايجابي في المدرجات، وسط فرحة الجماهير، وينتهي مع ذلك اللقاء بفوز اليونايتد بنتيجة 3-2.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا