ضمن مباريات ​الجولة الثامنة​ من بطولة دوري الاسباني ، نجح نادي ​ايبار​ في خطف فوز مهم من مضيفه جيرونا في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مونتيليفي.

وبهذا الفوز ، رفع ايبار رصيده في النقاط الى 10 في المركز التاسع مؤقتاً ، في حين بقي رصيد جيرونا عند النقطة التاسعة في المركز 12

وبالعودة الى اجواء اللقاء الذي كان متساوياً بين الطرفين ، حيث منح حكم اللقاء ركلة جزاء لايبار في الدقيقة 12 ترجمها شارليز دياز لهدف ليمنح فريقه التقدم ، وكانت محاولات جيرونا خطيرة على مرمى ايبار ، حيث انتظر ابناء كتالونيا حتى الدقيقة 40 من اجل تعديل النتيجة عن طريق نجمه الاول ستواني ، وبعدها بدقيقتين منح ستواني التقدم لجيرونا ، لينتهي الشوط الاول بتقدم جيرونا 2-1 .

الشوط الثاني كان حافلاً بالهجمات لايبار عن طريق لاعبه المخضرم اوريانا ، ومن ركنية في الدقيقة 50 ، سجل ارنايز اربيلا هدف التعادل لايبار من رأسية عجز الحارس عن صدها .

وفي الدقيقة 72 ، كانت الافضلية لايبار الذي تقدم في المباراة عبر رأسية رائعة من قائد الفريق سيرجي اينريش لتصبح النتيجة 3-2 .

​​​​​​​

اخر عشرة دقائق ، حاول جيرونا الاستفادة من تراجع ايبار من خلال فرض ضغط كبير على مدافعيه ، لكن جميع فرصه باءت بالفشل ، لتنتهي المباراة بفوز مهم لايبار بنتيجة 3-2 .

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا.