ضمن اطار منافسات عرض سوبر شو داون الكبير الذي يقام في استراليا في مدينة ​ميلبورن​ وبحضور عشرات الآلاف من الجماهير التي ملأت الملعب، ودون حوارات مسبقة افتتحت المنافسة بين فريق شيمس وانطونيو ​سيزارو​ ضد فريق اليوم الجديد (نيوداي) ونجح الاخير من تحقيق الفوز ليحتفظ بلقب زوجي سماكداون، وانضم بيغ إي لرفاقه داخل الحلبة واحتفلوا جميعا ورقصوا بعد ذلك الفوز الصعب.

واما في المواجهة ​تشارلوت فلير​ و​بيكي لينش​ وبقرار من الحكم نجحت فلير من تحقيق الفوز ولكنّ بيكي احتفظت باللقب بسبب خسارتها بعدم الأهلية بعد توجيه ضربة غير قانونية لمنافستها التي غضبت كثيرا ولحقت بها وهاجمتها وأعادتها إلى الحلبة، لكنّ لينش تمكنت من التفوّق في تلك المعركة الجانبية وأطاحت بفلير .

اما النجم الاياس فقد ظهر وسط الحلبة الى جانب النجم ​كيفين أوينز​، وكان لديهما مواجهة مع ​بوبي لاشلي​ وجون سينا وانتهت لمصلحة سينا وزميله بعد ان نجح سينا في تثبيت الاياس، وتحدث بعدها للجماهير وقال إنه سعيد بالمشاركة في هذا المهرجان وخصوصا عاد لبيته الأول والمكان الذي نشأ فيه WWE.

اما المواجهة بين فريق بيتون رويس وبيلي كاي من جهة و فريق نــايـومـي واســــكا من جهة اخرى فقد انتهت المباراة لمصلحة الفريق الاول.