ضمن افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الايطالي لكرة القدم ، نجح نادي ​تورينو​ في تحقيق الفوز بشق الانفس على نادي ​فروزينوني​ بنتيجة 3-2 .

وبهذا الفوز ، رفع تورينو رصيده الى 12 نقطة في المركز السادس مؤقتاً ، في حين يقبع فروزينوني في المركز قبل الاخير برصيد نقطة واحدة .

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول ، كان تورينو الطرف الافضل في اللقاء ، اذ ان هجماته كانت اخطر على مرمى الضيف ، حيث انتظر تورينو حتى الدقيقة 20 من اجل افتتاح التسجيل عن طريق ​رينكون​ ، اما من جهته فقد حاول فروزينوني من الهجمات المرتدة تعديل النتيجة الا انه لم ينجح في تحقيق مراده بسبب رعونة مدافعي تورينو ، لينتهي الشوط الاول 1-0 .

ومع انطلاقة الشوط الثاني ، نجح تورينو في تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46 عن طريق دي باسيلي بعد عرضية من زميله سوواليدو ميتي ، الا ان فروزينوني نجح من ركنية في خطف هدف تقليص الفارق عن طريق فولدانيغا بعد خطأ من حارس تورينو سيريغو لتصيح النتيجة 2-1 في الدقيقة 58 ، ونجح فروزينوني من تعديل النتيجة 2-2 في الدقيقة 64 عن طريق تشيانو برأسية رائعة وسط ذهول من لاعبي تورينو ، لكن تورينو العنيد لم يقف ساكتأ ، حيث نجح في الدقيقة 72 من التقدم في النتيجة بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء عبر نجمه اليكس بيرينغر .

وشهدت الدقائق العشرة الاخيرة ، ضغط كبير من جانب فروزينوني من اجل خطف هدف التعادل بالاضافة الى اجراء المدرب التبديلات ، الا ان الفريق لم ينجح في ظل الشراسة الدفاعية لابناء تورينو لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 .

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا.