ضمن منافسات الجولة الثالثة من ​بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم​، اخفق فريق ​​الانصار​​ بتحقيق ثلاثة نقاط غالية عقب سقوطه في فخ التعادل الايجابي بنتيجة هدف لمثله في الوقت القاتل أمام فريق ​​الصفاء​​ الذي سرق نقطة غالية، في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب بلدية صيدا. وفي مباراة ثانية ، حقق فريق ​​الراسينغ​​ فوزاً مجنوناً في الدقيقة 90 بعد ان حسم اللقاء بنتيجة 2 - 1 امام فريق ​الشباب الغازية​ على ارض ملعب ​مجمع فؤاد شهاب​.



عربيا، حقق فريق ​النجوم​ انتصاره الثاني ب​​الدوري المصري​​ لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه ​الداخلية​ بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على إستاد الشرطة بالجولة العاشرة من البطولة.
وحقق فريق ​الوحدة​ فوزًا مهمًا خارج ملعبه على ​الإمارات​ بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في استاد نادي الإمارات ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الاماراتي "دوري الخليج العربي".





وبالانتقال للكرة الاوروبية، يبدو ان لدى ​فلورنتينو بيريز​ رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني خطة تدور في راسه، بعد ان اعرب عن عدم رضاه لما لديه حاليا ويبحث عن الجديد لتشكيلة الملكي في السوق الاوروبية. واشارت تقارير صحافية الى ان بيريس يفكر جديا في ضم نيمار دا سيلفا الصيف القادم، اضافة الى ماورو ايكاري قائد الانتر، او هاري كاين هداف توتنهام.




وفي سياق آخر، وبعد اتهام نجم ​يوفنتوس​ بقضيى اغتصاب ذكر موقع فوتبول إيطاليا أن سعر سهم نادي يوفنتوس انخفض خلال الأيام الماضية. وأضاف أن سهم يوفنتوس في البورصة الإيطالية انخفض إلى 1.25 يورو وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 5.37%.وتابع الموقع الإيطالي أن الانخفاض بدأ الثلاثاء الماضي عندما وصل السهم إلى 1.45 يورو.




وفي كرة المضرب، تاهل لاعب كرة المضرب الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الى الدور النصف نهائي من بطولة ​الصين​ المفتوحة لكرة المضرب ، ليحافظ على مسيرته الناجحة في البطولة بعد فوزه في الدور الربع نهائي على منافسه ​الكرواتي​ ​فيليب كراينوفيتش​ بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 – 3 / 6-0. كما تاهل الايطالي فابيو فونيني على حساب البلغاري مارتون فاكسوفيكس بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 – 4 / 6-4.

اما في الرياضات الميكانيكية، حافظ سائق ​سيارة​ ​مرسيدس​ الانكليزي ​لويس هاملتون​ على تصدره في الجولة الثانية من التجارب الحرة في سباق جائزة ​اليابان​ الكبرى ،على حلبة سوزوكا متفوقاً على زميله في الفريق ​فالتيري بوتاس​ بفارق 0.461 ثانية ، بعد ان كان هاملتون قد سجل اسرع زمن ب 1:28:217 ، متفوقاً على الزمن الذي كان قد سجله في الحصة الاولى بفارق 0.474 ثانية عن الزمن الذي سجله في الجولة الاولى . بينما حل سائق سيارة فيراري الالماني سيباستيان فيتيل في المركز الثالث بفارق 0.833 عن هاملتون.


متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن فريق ​​​الحكمة​​​ بيروت لكرة السلة عن توقيعه رسمياً مع اللاعب الاميركي المخضرم ​راميل كوري​ الذي تألق سابقاً مع فريق المتحد طرابلس. كذلك اعلن علن فريق ​الرياضي​ بيروت لكرة السلة عن ضم لاعب ​فريق الهومنتمن​ السابق ، كيفين غالوي.


- جهّز نادي ​​مانشستر سيتي​​ حافلة الفريق بـ15 كاميرا مراقبة، في محاولة لتجنب تكرار الهجوم الذي تعرض له الفريق من مشجعي ​ليفربول​ في المرة الأخيرة التي لعبوا فيها في ​أنفيلد​.


-نقل سائق الدراجات النارية الاسباني ​​خورخي لورينزو​​ الى المستشفى لإجراء الفحوصات، بعد سقوطه خلال اليوم الثاني من التدريبات لسباق بطولة ​غراند بريكس​ المقرر إجرائه تايلاند.
وقال فريق دوكاتي على تويتر أن لورينزو خضع للتصوير الشعاعي في مركز تشانغ الطبي، أظهر كدمات قوية على معصمه الأيسر والكاحل الأيمن ولكن دون كسور.

- قامت شركة EA SPORTS الأميركية بإزالة صورة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ من اعلاناتها التجارية التسويقية للعبة FIFA19 والتي يظهر رونالدو على غلافها.الشركة الأميركية قامت بحذف الصورة من حسابها الرسمي على موقعي ​تويتر​ و​فايسبوك​ ايضاً، ولم تقدّم تفسيراً لهذه الخطوة، فيما ربطت بعض المصادر الإعلامية العالمية هذه الخطوة بتهمة الإغتصاب الموجّهة الى نجم ​منتخب البرتغال​ ولاعب فريق ​يوفنتوس​.