لم يشأ لاعب ​الانصار​ ​بلال نجدي​ ان يبدأ حديثه لصحيفة ​السبورت الالكترونية​ قبل ان ينوه بأداء المدافع ​حسن بيطار​ مؤكداً على اهمية المدافع .

واضاف : " وبالعودة الى اجواء المباراة فقد كانت صعبة ولكن قدم الفريق اداءاً جيداً ، فقد صبرنا وسجلنا هدفاً واستطعنا السيطرة على المباراة ومن هذه اللحظة يجب علينا التفكير في المباريات القادمة لنعزز النتيجة فالأنصار فريق بطولات ولكن هذه هي كرة القدم و ​الصفاء​ فريق عريق وله تاريخه ونجح بخطف التعادل ."

ومن جهته قال صاحب الهدف الانصاري التونسي ​حسام اللواتي​ ان فريقه كان الطرف الافضل في المباراة بالرغم من ان الصفاء حاول الخروج بالنقاط الثلاث وهي بمثابة مباراة مصيرية لهم ، ويجدر بهم التركيز اكثر في المباراة القادمة من اجل البقاء في المربع الذهبي .


وبالمقابل اكد صاحب هدف التعادل للصفاء ​حسين العوطة​ ان الفريق دخل الى ارض الملعب وعينه على النقاط الثلاث ، مؤكداً أنه كان يجدر بهم الفوز خصوصاً بعد الخسارتين المتتاليتين التي وقعوا بها مع بداية الدوري ومحاولة العودة للسكة الصحيحة فنقطة اليوم غالية للفريق الصفاوي وتبشر بالخير على امل تكون سحابة صيف وتمر .

يذكر ان الأنصار تعادل مع الصفاء تعادلاً ايجابباً بهدف لهدف على ملعب صيدا البلدي ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مباريات الدوري اللبناني