ضمن منافسات الجولة الثالثة خلال فعاليات بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم ،اخفق فريق ​الانصار​ بتحقيق ثلاثة نقاط غالية عقب سقوطه في فخ التعادل الايجابي بنتيجة هدف لمثله في الوقت القاتل أمام فريق ​الصفاء​ الذي سرق نقطة غالية في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب بلدية صيدا البلدي .

ففي الشوط الاول تناقل الفريقان الفرص رغم افضلية السيطرة للفريق الاخضر لكن دون اي فرص خطرة لينتهي النصف الاول من اللقاء سلبياً بين الطرفين .

وفي الشوط الثاني ، نجح الانصار بافتتاح التسجيل سريعاً في الدقيقة 47 بعد دقيقتين فقط من البداية عن طريق ​حسام اللواتي​ وبعد ذلك لم يشهد اللقاء اي فرصة تسجيل هدف محقق الى ان اتى الوقت القاتل حيث خطف لاعب الصفاء حسين الغوطة الفرحة من اعين نجوم الانصار بعد تسجيله التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن ضائع لينتهي اللقاء بنتيجة 1 - 1 .

وفي مباراة ثانية ، حقق فريق ​الراسينغ​ فوزاً مجنوناً في الدقيقة 90 بعد ان حسم اللقاء بنتيجة 2 - 1 امام فريق ​الشباب الغازية​ على ارض ملعب ​مجمع فؤاد شهاب​ .

سجل هدفا الراسينغ كل من ​يوسف الحاج​ في الدقيقة 55 و​حسن القاضي​ في الدقيقة 90 في حين سجل هدف الغازية اللاعب رامي فقيه في الدقيقة 49 .