لدى ​فلورنتينو بيريز​ رئيس نادي ​ريال مدريد​ الاسباني خطة تدور في راسه،بعد ان اعرب عن عدم رضاه لما لديه حاليا ويبحث عن الجديد لتشكيلة الملكي في السوق الاوروبية.

البرازيلي ​نيمار​ هو الهدف الرئيسي والذي سيكون أسعد توقيع، يريد فلورنتينو مهاجما يكون علامة فارقة وفاخرة لناديه،مع خيار ​إيكاردي​ المطروح على الطاولة بسعره 110 مليون يبدو ان المفضل لدى بيريز هو ​هاري كاين​ صاحب الرقم 9.



اللاعب الإنكليزي الذي كان لامعا ضد برشلونة مرة جديدة، هو من الأهداف التي تسير في أجندة مدريد لسنوات، لكن زيدان وقف بوجه الصفقة بسبب تكلفته العالية وثقته في مهاجمه ​كريم بنزيما​. الآن اصبح لفلورنتينو بيريز الحرية الكاملة للذهاب مجددا في التفكير في كابتن فريق ​توتنهام​.

مئتا مليون هو ما يرغب الريال في دفعه لهاري كاين في شهر كانون الثاني.

عدم وجود هدف مثير للقلق اذ لا يمكن التمدد والقبول بهذا المدى السيئ بعد الآن. بنزيما سيكون الضحية وسيتعين عليه أن يحزم امتعته،ونادي نابولي يظهر اهتماما خجولا في اللاعب الفرنسي.

أما توتنهام بوتشيتينو، من ناحية أخرى فقد يفقد نجمه العظيم وقائد كتيبة الفريق، ولكن مع 200 مليون تم استلامها فإنهم سوف يقررون الذهاب للتفكير في إيكاردي، فالعملية تلزم اكتساب القوة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الإلكترونية