دافع ​ماسيمليانو أليغري​، المدير الفني ليوفنتوس،عن لاعبه البرتغالي في صفوف الفريق الايطالي كريستيانو رونالدو بعد اتهامه باغتصاب امرأة أميركية وذلك خلال مؤتمره الصحفي الخاص في مباراة أودينيزي حيث سيتواجه الفريقين ضمن اطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وخلال الحديث في مؤتمره الصحفي نقله الحساب الرسمي ليوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيه:"تقربت من رونالدو فعليا منذ 3 أشهر، وخلال 15 عاما من مسيرته أظهر أنه شخص محترف وعظيم سواء داخل أو خارج الملعب، إنه مستعد للعودة من جديد في مباراة ​اودينيزي​".

وعن المباراة بشكل عام اضاف:"خضيرة ودانيال خارج مباراة الغد، بينما ​ماتيا دي تشيليو​ سيكون متاحا، و​دوغلاس كوستا​ سيعود من جديد أمام جنوى، بينما تشيزني سيبدأ في حراسة المرمى في المباراة".



وتابع:"المباراة ستكون على ملعب اودينيزي وهو دائما تكون صعبة ونحتاج إلى التركيز والتصميم في المباراة على المستوى الفني، الأمر قد لا يكون سهلا،الفريق تحسن بشكل كبير من خلال الجودة والتعاقدات التي تعاقد معها النادي وسنرى في نهاية الموسم هل سنكون الفريق الافضل، لقد فزنا بالكثير خلال السنوات الماضية، و​دوري أبطال أوروبا​ هي البطولة المفقودة".

وواصل: "قد ألعب بثلاثي أمامي مكون من ​ماندزوكيتش​، ​ديبالا​ وكريستيانو، أو قد يتم إراحة واحد منهم، كوادرادو في حالة جيدة وصناعته لهدف في المباراة الماضية ساعده على ذلك".

وختم قائلا:"أودينيزي فريق قوي في الهجمات المرتدة، لديهم نهج في ذلك، لقد خسروا اخر مباراتين، لكن نحن في قمة مستوانا للدخول إلى فترة التوقف الدولي في أفضل وضع".