ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، حقق نادي ​​تشيلسي​​ الانكليزي فوزه الثاني في مجموعته بفوز صعب امام ​مول فيدي​ المجري وبواقع 1-0.وفي باقي المباريات، انقاد نادي أولمبيك ​مرسيليا​ لتعادل مرير امام ​ابولون​ القبرصي وبواقع 2-2. وحقق ​اينتراخت فرانكفورت​ الالماني فوزاً ثميناً امام ​لاتسيو​ الايطالي وبواقع 4-1. وبدوره انجر ​نادي ​اشبيلية​ الاسباني​ الى خسارة مريرة امام كرازنودار الروسي وبواقع 1-2 . وتعادل ​نادي سبارتاك موسكو​ امام نادي ​فياريال​ الاسباني وبواقع 3-3. كما وحقق ​باوك اليوناني​ فوزاً كبيراً امام ​باتي بوريسوف​ البيلاروسي وبواقع 4-1.



وعزز نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي من صدارته للمجموعة الخامسة بفوز مهم خارج قواعده امام ​كاراباخ​ وبواقع 3-0. وحقق ​نادي ​ميلان​​ الايطالي فوزاً مثيراً امام ​اولمبياكوس اليوناني​ وبواقع 3-1 . و نجح باير ​ليفركوزن​ الالماني من التفوق على خصمه ايك لارنكا القبرصي وبواقع 4-2. فيما حقق ​نادي لايبزغ​ الالماني فوزاً مهماً امام ​روزنبرغ​ النرويجي وبواقع 3-1 ليعوّض الفريق الالماني خسارته في ​الجولة الاولى​ امام ريد بول ​سالزبورغ​ والذي حقق الفوز امام ​سلتيك الاسكتلندي​ وبواقع 3-1، وبدوره حقق ​ريال بييتس​ فوزاً مهماً امام دوديلانج وبواقع 3-0.


عربيا، وفي أبرز النتائج، حقق نادي ​النصر​ أول انتصار له هذا الموسم ب​الدوري الإماراتي​ لكرة القدم، وفاز على ضيفه ​دبا الفجيرة​ بهدف نظيف في الجولة الخامسة للبطولة.

سجل هدف الفوز لفريق النصر مهاجمه الإسباني ​الفارو نيغريدو​ بالدقيقة 45 من زمن اللقاء.

وارتفع رصيد النصر إلى 3 نقاط في المركز الثالث عشر وقبل الأخير، بفارق الأهداف خلف دبا الفجيرة، فيما يتصدر الشارقة الترتيب برصيد 12 نقطة.


محليا، يلعب اليوم الانصار امام الصفاء على ملعب صيدا في تمام الساعة الرابعة ضمن المرحلة الثالثة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​. كما يلعب الراسينغ مع شباب الغازية في ملعب فؤاد شهاب.

أما في كرة السلة، اكد لاعب ​الهومنتمن​ الشاب ​كريم زينون​ انه يبذل مجهود كبير خلال التمارين كي يقدم اداء جيد في المباريات بعد فوز فريقه على ​فريق الفتح ​السعودي​​ مضيفا ان زملائه في الفريق لهم دور كبير لما يقدمه.وخلال الحديث مع مراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​ قال اللاعب الشاب كريم زينون انهم جاهزون للمباريات القادمة والتحضيرات لكل مباراة ستختلف بحسب المنافس وستكون مكثفة واكد ان المدرب يدرس الفريق الخصم جيدا كي يحصلوا على نتيجة جيدة كما حصل في مباراة اليوم أمام الفريق السعودي .




متفرقات دولية:

- شارك اللاعب صاحب ال 18 عاما اميل ​سميث روو​ في فوز فريقه ارسنال على ​كاراباخ​ الاذربيجاني بثلاثية نظيفة ضمن الدوري الاوروبي لكرة القدم .وأصبح روو ثاني أصغر لاعب يسجل هدفًا في تاريخ ​أرسنال​ الإنكليزي بعد ان شارك لأول مرة كأساسي منذ انضمامه لأكاديمية النادي منذ 2010.

-عاودت مشاكل الركبة مع الاوروغوياني ​لويس سواريز​ مهاجم ​​برشلونة​​ الاسباني حيث كشفت تقارير صحفية معاناة المهاجم مع الركبة بعد مباراة توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي.


-لم تتاخر ​السيدة العجوز​ في دعم نجمها البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ في قضية اتهامه باغتصاب فتاة اميركية عام 2009
وكتب ​يوفنتوس​ عبر حسابه الرسمي على تويتر: " الدون البرتغالي لم يظهر في الاشهر الاخيرة في يوفنتوس سوى الاحترافية والعمل بجد ونحن نقدر".وأضاف: " التحقيق فتح والحادثة مر عليها 10 سنوات لكن هذا لا يغير شيء وكل من عايش رونالدو يعرف من هو البرتغالي هذا اللاعب العظيم