انتهت المرحلة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد سلسلة من المباريات المثيرة. وشهدت هذه المرحلة تألق العديد من اللاعبين الذين لعبوا دورا بارزا مع فرقهم حيث سنضيئ فيما يلي على أبرز خمسة منهم استحقوا أن يكونوا نجوم المرحلة الثانية.

ليونيل ميسي ( لاعب برشلونة الإسباني ):النجم الأرجنتيني استمر بأداءه المميز حيث سجل هدفين في المواجهة التي قاد بها فريقه للفوز خارج الديار على ​توتنهام​ 4-2 حيث كان وراء كل تحركات فريقه الهجومية مع عجز لاعبي الخصم عن إيقافه أو مضايقته حتى.

باولو ديبالا​ ( لاعب جوفنتوس الإيطالي ):مع غياب رونالدو الموقوف، قدم ديبالا عرضا قويا أمام يونغ بويز حيث سجل هاتريك لفريقه وقاده للفوز 3-0. ديبالا أثبت أن لديه الكثير لتقديمه هذا الموسم مع اليوفي مع حس تهديفي عالي وتفاهم واضح مع زملاءه في الفريق.

نيمار​ ( لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ):النجم الفرنسي قدم عرضا رائعا عندما سجل هاتريك في اللقاء الذي حسمه الفريق الفرنسي لمصلحته 6-1. نيمار بدا نجم الفريق الأول واللاعب الذي يتحرك كما يريد ومن دون أي مراقبة.

إيدن دزيكو​ ( لاعب روما الإيطالي ): رأس حربة الفريق الإيطالي تألق في مواجهة فيكتوريا بيلزن حيث سجل هاتريك أيضا بعدما نجح في ترجمة الكرات التي وصلت له أمام مرمى الخصم إلى أهداف مع تحرك جيد منه ووجود دائم أمام مرمى الخصم بعيدا عن الرقابة.

ماركو رويس​ ( لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ): صانع ألعاب الفريق الألماني قدم مباراة مميزة أمام ​موناكو​ حيث قاد فريقه للفوز 3-0 مع تسجيله لهدف وصناعته لآخر بجانب دور حاسم في معظم الكرات الهجومية ونسبة تمريرات صحيحة وصلت إلى 82 بالمئة.