اختتمت المرحلة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز ​الأنصار​ على التضامن صور 2-صفر وفوز النجمة على ​طرابلس​ 2-1، كما فاز الأخاء أهلي عاليه على ​شباب الساحل​ 1-صفر و​شباب الغازية​ على ​الصفاء​ 3-1 ، بينما تعادل العهد مع الراسينغ 2-2، والبقاع مع ​السلام زغرتا​ سلباً.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية تختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين، بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة، إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع .

أفضل اللاعبين:

عباس عطوي أونيكا​ ( لاعب الأنصار):صانع ألعاب الأنصار أظهر مجددا أنه دينامو الفريق وقلبه النابض وذلك خلال المباراة التي فاز بها فريقه 2-صفر على التضامن صور حيث توج أداءه بتسجيل هدف ثاني مميز له ولفريقه.

كريم منصور​ ( لاعب شباب الغازية ):أداء مميز من الجناح الشاب للفريق حيث صنع أهداف فريقه الثلاثة أمام الصفاء. منصور تميز بالسرعة في الإنطلاق من الأطراف كما في رؤيته الجيدة للملعب وقدرته على إيجاد زملائه دائما في الأمام بتمريرات متقنة.

خالد التكجي ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):دخل بين الشوطين في مواجهة شباب الساحل حيث نجح بتسجيل هدف الفوز لفريقه وأهداه أول ثلاث نقاط له في الدوري. التكجي تحرك كما يجب في طرفي الملعب وكان لاعبا مزعجا لمدافعي الخصم طوال الشوط الثاني

مدرب الأسبوع:

فؤاد ليلا​ ( مدرب شباب الغازية ):حقق فوزا هاما على الصفاء 3-1 ليحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري. ليلا عرف كيف يتعامل مع اللقاء حيث أوجد توليفة جيدة مع حلول هجومية قدمت أداء جيدا أمام فريق بحجم الصفاء وهو ما يحسب لمدرب الفريق.