أعرب ​قصي الفواز​ عن سعادته بالفوز برئاسة ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ واعدا بتطوير كرة القدم السعودية والوصول بها إلى مستويات عالمية .

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة قد زكت قصي الفواز رئيسا جديدا للاتحاد لمدة أربعة أعوام خلفا لـ ​عادل عزت​ بعدما لم ينافسه اي مرشح .

وضمت قائمة الفواز لؤي السبيعي نائباً للرئيس، إضافة ليزيد التويجري وتركي العواد وخالد الثبيتي وتركي الحقيل وعلي الشعيلان و​عمر باخشوين​ كما شملت تواجد سيدتين للمرة الأولى في تاريخ عضوية الاتحاد وهما أضواء العريفي، ورهام العنيزان، إضافة إلى البريطاني روجر درابر كعضو أجنبي.

وكشف الفواز بعد تزكيته خطته لإدارة الاتحاد السعودي خلال المرحلة المقبلة التي حملت شعار "إشراقة الكرة السعودية" مؤكدا أن هناك عدد من التحديات التي تنتظرهم خلال المرحلة المقبلة .

واضاف أن طموحات برنامجه ترتكز على تحسين موقع المنتخب في تصنيف الفيفا، ورفع تصنيف الدوري السعودي ليكون من بين أفضل 10 دوريات في العالم، وزيادة عدد المدربين ورفع كفاءتهم، وتوسعة قاعدة ممارسي كرة القدم، وإيجاد كشافين متخصصين لاكتشاف المواهب، وزيادة عدد اللاعبين المحترفين في الخارج، ووضع برامج تدريبية لرفع كفاءة الحكم.