توجّت ​جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا​ في لبنان فرع الكسليك AUL- Kaslik Campus بطلةً ل​بطولة الجامعات اللبنانية لكرة السلة​ يوم الأربعاء الماضي في 26سبتمبر 2018 فيي المباراة التي أقيمت على ملعب غزير بفوزه على بطل جامعات سوريا نادي" الثورة " دمشق، في مباراة انتهت بنتيجة 105 – 65.

وتمكّن ​جورج ايف دعبول​ لاعب جامعة الـ AUL وفريق الحكمة من تقديم انطلاقة مميزة سمح من خلالها لفريقه من التقدّم وتوسيع الفارق باكراً 14- 0 صحاب الأرض.

استمر تقدم الـ AUL حتى صافرة النهاية، فتميّز الفريق بأدائه الدفاعي المُحكم ونسبة تسجيل عالية جداً من جميع المسافات، ولم يسمح للنادي السوري بالعودة إلى اجواء المباراة.

وفي فترة ما بين الشوطين، تم تقديم درعاً تقديرياً لكل من السيد ​نصري لحود​ رئيس اتحاد الجامعات، والسيد ​ميشال أبي رميا​ رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة، والسيد أحمد دنش رئيس الاتحاد اللبناني للميني فوتبول، والسيد أحمد الذهبي منظم البطولة والعضو في مجلس اتحاد الجامعات السيد زكريا شرارة عضو اتحاد الجامعات.

أما في نهاية المباراة، قدّم فريق الـ AUL درعاً تذكارياً للفريق السوري وسلّم السيد نصري لحود الكأس وميداليات المركز الأول لفريق الـ AUL والمركز الثاني لفريق الـ LIU.

و قد تم إختتام المباراة بحفل عشاء.