يمر البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ المدير الفني لمانشستر يونايتد الانكليزي بفترة عصيبة مع الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية والمشاكل المتكررة مع نجوم الفريق وابرزهم العائد ​بول بوغبا​ واعلانه رغبته بترك ​الشياطين الحمر​ بعد مشاكله مع المدرب وابتعاده عن مستواه برفقة النادي وتميزه مع منتخب الديوك بطل العالم 2018 .

هذه المشاكل ادت الى توتر كبير في صفوف الشياطين الحمر وبدأت الاقاويل والاشاعات تطال اقالة المو وتعيين الفرنسي زين الدين ​زيدان​ مدرب ​ريال مدريد​ السابق مكانه .

هذه الاشاعات وعن مشاكل مورينيو تناولها اللاعب السابق ​لفريق ليفربول​ جيمي ​كاراغر​ في مقال خاص فيه لموقع سكاي سبورتس فيما يلي ترجمته :

وقال كاراغر : مستوى نادي مانشستر يونايتد في المباريات الاخيرة اشبه بالعار وعلى المدرب ان يتحرك سريعا والا سيفوته القطار ويكون موسما كارثيا لنادي المان يونايتد .

فالمستوى الذي قدمه ابناء المدرب مورينيو في اخر لقاءين امام ديربي كاونتي في كاراباو كاب ووست هام في البريمرليغ الانكليزية كان كارثة كبيرة وبدا اللاعبون من دون روح فالفرق تمر بهذا النوع من المباريات مرة او مرتين في الموسم الكامل لكنها موجودة مع المو ولاعبيه في 4 من اصل 10 مباريات خاضها هذا الموسم وهذا ما يقلق .

كاراغر تطرق للمؤتمر الصحفي للمدرب البرتغالي قبل لقاء فالنسيا في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم واكد ان السبيشال وان خسر غرف الملابس في الفريق وتاييد لاعبيه بعد ان قالها بنفسه هناك بعض من اللاعبين يقدمون ويبذلون جهدا اكثر من غيرهم مما يعني وجود مقاطعة ضمن الفريق الواحد.

المقلق انها المرة الثالثة وفي ناد ثالث يقع مورينيو في مشكلة مع اللاعبين ويخسر غرفة الملابس .

ففي ريال مدريد خسر ود ​ايكر كاسياس​ وسيرجيو راموس قائدي النادي الملكي وانتهى به الامر بالرحيل وفي تشيلسي ايضا خسر تاييد الافضل في البلوز ​ايدين هازارد​ وخرج من النادي والان تبدأ مع بوغبا ثم سانشيز فهل يتنهي الامر بالرحيل ؟

المشكلة الاكبر هي قادم المواعيد لمورينيو واليونايتد . فسيواجه نيوكاسل وتشيلسي في البريمرليغ ويعود لمواجهة يوفنتوس الايطالي في دوري الابطال ويعود لمقابلة ايفرتون وبورنموث في الدوري المحلي ويوفنتوس مجددا في دوري الابطال وينتهي مع مان سيتي في الدوري وهذه مباريات نارية ولا مجال لتضييع النقاط وفي كل لقاء سيكون مصير السبيشيل وان على المحك وقد يخسر منصبه في اي لحظة .

​​​​​​​

وينهي كاراغر حديثه بالقول انه للاسف اللاعبون يملكون مصير المدربين بين ايديهم فهم يستطيعون اذا اتفوقا مع بعض ان يطيحوا بالمدرب خارج النادي ولطالما شهدنا انقلابات قام بها لاعبون واطاحوا بمدربيهم وجعلوهم خارج الاندية .

للاسف هذا هو الحال ويجب على المدربين ان يكسبوا ود غرف الملابس وفرض ارائهم الرياضية والكروية من دون ان يشكلوا اعداء لهم في مكان لن يحبوا ان يخسروه.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية