تفادى المصارع ​ساموا جو​ الطرد بسبب تصرفه غير الرياضي الذي قام به الاسبوع الفائت، بتهديده ستايلز من على باب منزله.

وخلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، ظهرت مديرة العرض بايج وكانت على استعداد لطرد ساموا جو، لكنها عادت عن قرارها بطلب من ستايلز الذي اراد ان يضع حداً لكل هذه الامور خلال المواجهة المرتقبة في اوستراليا بعد ثلاثة ايام، والتي ستقام دون اي شروط او قيود، على لقب بطولة العالم.

وشهد العرض ايضاً حدثاً مفاجئاً آخر، تمثل بظهور آيدن انغليش وتوجهه الى كل من ​الكسندر روسيف​ وزوجته لانا بكلام عن امتلاكه شريط فيديو من شأنه ان يقلب الامور بين روسيف وزوجته.

ولم يتأخر انغليش في عرض الشريط الذي يظهر لانا وهي تدخل غرفته في وقت متأخر من الليل وتقول له انها ترغب به. وقد اوقف انغليش الفيديو عند هذا الحد، مشيراً الى انه تلقى عروضاً مغرية لمنع اكماله، فيما بدا الغضب بشكل واضح على روسيف الذي عمد الى ملاحقة حليفه السابق، فيما وقفت لانا مشدوهة وغير قادرة على الكلام.

وتعرض ​دانيال براين​ لمشكلة جديدة مع "​ذا ميز​"، اذ بينما كان الاول يخوض مباراة قوية ضد ​شيلتون بنجامين​ ويتحضر لتحقيق الفوز، ظهر ميز وحاول تشتيت انتباه براين الذي نجح في ابعاده عن الحلبة، ما ترك المجال امام بنجامين لاسترجاع قوته وتوجيه ضربة مفاجئة حققت له الفوز. وبعد المباراة، عمد ميز الى الاعتداء على براين بقوة، وذلك قبل ايام من المواجهة المرتقبة بينهما.

على خط آخر، كان ​راندي اورتن​ على موعد مع مواجهة حامية ضد تايديلينغر الغاضب، وبعد ان تلقى ضربات عديدة في البداية، قلب اورتن الامور رأساً على عقب والحق الاذى الشديد بديلينغر.

وافسد كل من ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​، مهرجان فريق "اليوم الجديد". وفي نتائج المباريات للعرض، تغلب "آر تروث" وكارميلا على اندراندي الماس وزيلينا فيغا في مباراة الزوجي المختلط، واسوكا على بايتون رويي، فيما اعتدت شارلوت فلير على بيكي لينش.