قاد الأرجنتيني ​باولو ديبالا​ يوفنتوس الإيطالي الى فوز عريض على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلها جميعها في الجولة الثانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء. وفي نفس المجموعة، تعادل مانشستر يونايتد بدون اهداف على ارضه امام فالنسيا.

وسقط ​ريال مدريد​ حامل اللقب في فخ الخسارة أمام مضيفه ​سيسكا موسكو​ الروسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين في روسيا. وأحرز الكرواتي نيكولا فلاسيتش الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الثانية. وفي نفس المجموعة، سحق روما نظيره ​فيكتوريا بلزن​ بخماسية نظيفة، موقعا ايدين دزيكو ثلاثية.



ونجح ​اياكس​ امسترام بالعودة من المانيا بنقطة عالية جاءت امام بايرن ميونخ بعد التعادل 1-1، وبنفس المجموعة سقط ايك اثينا امام بنفيكا 3-2.



واستطاع مانشستر سيتي ان يفوز على هوفنهايم 2-1 خارج ارضه، في حين تعادل ليون مع شاختار في فرنسا 2-2.

وتستكمل الليلة باقي المباريات، واهمها لقاءي توتنهام - برشلونة، ونابولي - ليفربول.

ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للاندية الانكليزية ، حقق نادي ​ساوثمبتون​ الفوز على منافسه ​ايفرتون​ بعد اعتماد الركلات الترجيحية ، وذلك بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي 1-1 .




أفريقيا، انقاد ​الترجي التونسي​ للهزيمة خارج ملعبه بهدف دون رد ضد أول أب الانغولي في ذهاب نصف ​نهائي دوري أبطال أفريقيا​.كما فاز الاهلي المصري في ارضه على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 2-0.



آسيويا، خسر فريق السد القطري في ارضه وامام جماهيره بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعه مع ​بيرسبوليس​ الايراني على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم.



وفي كرة السلة، وضمن فعاليات الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية ل​بطولة الاندية العربية الـ 31 في كرة السلة للرجال​ والتي تقام على ملعب نادي ​بيروت​ بمجمّع ​الشياح الرياضي​، تكريماً للراحل ​هنري شلهوب​، حقق نادي ​سلا المغربي​ فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام حامل اللقب في الموسم الماضي ​الهومنتمن​ وانتهت بفارق 7 نقاط وبواقع 77 -64. وتخطى ​نادي بيروت​ لكرة السلة منافسه اهلي سداب العماني بنتيجة 82 – 66 .







متفرقات دولية:





- قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تأخير انطلاق مباراة ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي و​فالنسيا​ الاسباني ب​​دوري ابطال اوروبا​​، المقررة على ملعب "​اولد ترافورد​"، بسبب تأخر وصول عناصر الفريق الانكليزي الى الملعب في الوقت المحدد.

- اظهرت عدسات الكاميرا النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ وهو يتابع من المدرجات مباراة فريقه ​يوفنتوس​ الايطالي مع فريق ​يونغ بويز​ السويسري ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم.وظهر رونالدو الموقوف لمباراة واحدة بعد تلقيه بطاقة حمراء في المواجهة السابقة، وهو في المدرجات الى جانب صديقته العاطفية ​جورجينا رودريغيز​، بالاضافة الى عدد من افراد اسرته.