ضمن فعاليات الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية ل​بطولة الاندية العربية الـ 31 في كرة السلة للرجال​ والتي تقام على ملعب نادي ​بيروت​ بمجمّع ​الشياح الرياضي​، تكريماً للراحل ​هنري شلهوب​، حقق نادي ​سلا المغربي​ فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام حامل اللقب في الموسم الماضي ​الهومنتمن​ وانتهت بفارق 7 نقاط وبواقع 77 – 64.

وتمكن الفريق المغربي من انهاء فعاليات الشوط الاول لصالحه، وذلك بعد ان تمكن من حسمه لصالحه وبفارق 6 نقاط وبواقع 37 – 31 .

وواصل لاعبو النادي المغربي تقدمهم على حساب الفريق الارمني ليتمكنوا من توسيع الفارق الى 13 نقطة، ما دفع المدرب اللبناني جو ​مجاعص​ الى طلب وقت مستقطع، ليتمكن من ادخال لاعبيه الى اجواء اللقاء من خلال تقليص الفارق 5 نقاط، ولينتهي الربع الثالث بنتيجة 53 – 48 .

وبعد توقف المباراة لبضع دقائق في بداية الشوط الرابع من المباراة بين الفريقين، بسبب اعتراض جمهور الهومنتمن على قرار ​الحكام​ ونزولهم الى الملعب، ما اجبر قوى الامن الداخلي واداريو نادي بيروت الى فض هذا الاشكال، لتستأنف المباراة من جديد، وتابع النادي المغربي تقدمه طوال الربع الأخير، وعلى رغم اعتماد مجاعص دفاع man to man، ولكنه لم يتمكن من ايقاف لاعبي سلا، وانتهت المباراة بفوز سلا المغربي بنتيجة 77 – 64 .