تنطلق بعد قليل مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. ستكون الافتتاحية بمباراةٍ هامةٍ لمانشستر سيتي ضد هوفنهايم، وتأتي أهمية اللقاء في أن السيتيزنس خسروا اللقاء الأول من ليون الفرنسي وأصبحوا في قاع المجموعة، وسيكون لزاماً عليهم تحقيق الفوز في اللقاء للعودة سريعاً للمنافسة على بطاقة التأهل الأولى، وفي نفس التوقيت سيواجه يوفنتوس يونغ بويز وسيسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الانتصار على فالنسيا في الجولة الأولى.
وفي السهرة المسائية سيستضيف سيسكا موسكو ريال مدريد الذي سيسعى لتحقيق انتصارٍ يعوض به تعثرات الجولات الأخيرة في الدوري الإسباني، وسيقابل روما فيكتوريا بلزن وكله أمل في استغلال نشوة الفوز في الديربي على لاتسيو وتحقيق انتصارٍ يعيده للطريق الصحيح في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وفي نفس التوقيت سيحل الخفافيش ضيوفاً على مانشستر يونايتد الجريح من خسارته الأخيرة في الدوري الإنكليزي من وست هام، والذي سيسعى بكل قوته للخروج بفوزٍ يحافظ على حظوظهم في ذات الأذنين. وفي باقي المباريات، يلعب بايرن ميونخ ضد اياكس، وبنفيكا ضد ايك اثينا.



وفي سياق آخر، هدد المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو الذي يستمر في خلق العداوات مع لاعبيه ، مهاجمه التشيلي الكسيس سانشيز بانه لن يلعب لليونايتد مجدداً في حال استمر في تقديم المستوى الضعيف الذي يقدمه في الوقت الحالي.

أكّد أحد محاميي الفتاة التي تُدعى كاترين مايورغا ما كشفت عنه مؤخرا بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أقدم على إغتصابها في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس عام 2009.ونقلت شبكة بي بي سي عن المحامي قوله بأن هذا الإتهام ليس كاذبًا، بل صحيحا.


عربيًا، افادت قناة CNN الأميركية ان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ وبعض المؤسسات الإعلامية والإعلانية السعودية والمصرية بصدد رفع شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم ضد الإتحاد المصري لكرة القدم وبعض اعضاء نادي نادي الأهلي المصري بسبب ما تعرضوا له من اساءات ومضايقات عنصرية ومخالفات مالية وعدم التزام بالعقود.

محليًا، تمكن ​النجمة​ من تحقيق إنتصاره الثاني على التوالي في ​بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم​، وجاء هذه المرة على حساب ​طرابلس​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية أقيمت اليوم على ملعب طرابلس البلدي.



وبالإنتقال إلى كرة السلة، نجح النادي الرياضي بيروت في احراز المركز السابع في بطولة اسيا للاندية الابطال بعد فوزه على حساب نادي لياونينغ فلاينغ ليوباردز بفارق كبير وصل الى 27 نقطة وبنتيجة وصلت الى 102 – 75.
كما حقّق فريق سيول نايتس الكوري الجنوبي فوزاً صعباً على فريق ميرالكو بولتس الفيليبيني بنتيجة 91-87 ضمن مباريات تحديد المراكز.
ونال بيتروشيمي الايراني اللقب بفوزه على ​فريق تويوتا​ الفارك الياباني بنتيجة 68-64 في المباراة النهائية .

متفرقات دولية ومحلية:

-قرر الإتحاد اللبناني لكرة القدم إيقاف مدير نادي شباب الغازية أحمد القرص لمدّة سنة، كما غرّم نادي التضامن صور 500 ألف ليرة لبنانية، ونادي العهد كذلك.

-خسر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قضية كبيرة في المحكمة، بعد كشف النقاب عن مخالفات في الشؤون المالية لمؤسسته الخيرية.



-نشرت زوجة حارس مرمى نادي ليفربول البرازيلي اليسون بيكر ، ناتاليا صورة لزوجها وهو يحتفل بعيد ميلاده ال 26، اليسون الذي يبدو انه تأخر في السهر قبل مباراة فريقه في دوري ابطال اوروبا امام نابولي، حيث يظهر اليسون وهو يحتفل بعيد مولده بعد منتصف الليل.