تنطلق مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​ اليوم الثلاثاء. ستكون الافتتاحية بمباراةٍ هامةٍ لمانشستر سيتي ضد هوفنهايم، وتأتي أهمية اللقاء في أن السيتيزنس خسروا اللقاء الأول من ليون الفرنسي وأصبحوا في قاع المجموعة، وسيكون لزاماً عليهم تحقيق الفوز في اللقاء للعودة سريعاً للمنافسة على بطاقة التأهل الأولى، وفي نفس التوقيت سيواجه يوفنتوس يونغ بويز وسيسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الانتصار على فالنسيا في الجولة الأولى.

وفي المساء سيستضيف ​سيسكا موسكو​ ​ريال مدريد​ الذي سيسعى لتحقيق انتصارٍ يعوض به تعثرات الجولات الأخيرة في الدوري الإسباني، وسيقابل روما فيكتوريا بلزن وكله أمل في استغلال نشوة الفوز في الديربي على لاتسيو وتحقيق انتصارٍ يعيده للطريق الصحيح في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وفي نفس التوقيت سيحل الخفافيش ضيوفاً على مانشستر يونايتد الجريح من خسارته الأخيرة في الدوري الإنكليزي من وست هام، والذي سيسعى بكل قوته للخروج بفوزٍ يحافظ على حظوظهم في ذات الأذنين. وفي باقي المباريات، يلعب بايرن ميونخ ضد اياكس، وبنفيكا ضد ايك اثينا.


وأقيمت أمس ثلاثة مباريات، في الدوري الايطالي فاز سامبدوريا على سبال 2-1، وكريستال بالاس على بورنموث 2-1 في الدوري الانكليزي، وسقط نادي ​سيلتا فيغو​ في فخ التعادل الايجابي امام ضيفه ​خيتافي​ بنتيجة 1-1 في الليغا.

عربيا، فرض فريق ​حرس الحدود​ التعادل السلبي من دون اهداف على مستضيفه إنبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "استاد بترو سبورت" ضمن الاسبوع التاسع من منافسات بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز لكرة القدم.

محليا، يلعب النجمة اليوم الساعة الرابعة عصرا مع نادي طرابلس في طرابس، ضمن منافسات الاسبوع الثاني من بطولة لبنان لكرة القدم.

وفي كرة السلة، فبعد خروجه من المنافسة على لقب بطل اسيا لكرة السلة واكتفائه بالمنافسة على المراكز من 5 الى 8 تعرض حامل ​اللقب​ الاسيوي النادي الرياضي ​بيروت​ لخسارة جديدة اتت على يد نادي ​بويان​ بنتيجة 100 – 87 .

ولا بد من التذكير ان اليوم ستنطلق البطولة العربية بكرة السلة والتي تقام في لبنان، وهنا مواعيد المباريات.

الثلاثاء 2 تشرين الاول:

- الساعة 15.00: ​الفتح السعودي​ - ​سبورتنغ​ المصري

- الساعة 17.00: ​الاتحاد السكندري​ - ​النصر السعودي​

- الساعة 19.00: ​هومنتمن​ اللبناني - ​سلا المغربي​

- الساعة 21.00: الإفتتاح الرسمي

- الساعة 21.30: بيروت اللبناني -اهلي سداب العماني

وفي المصارعة اثار عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حماس الجماهير والمتابعين، بعد ظهور لافت وحماسي للثنائي اندرتايكر وشقيقه كاين بشكل غير متوقع.

فقبل ايام قليلة على موعد المباراة المرتقبة بين اندرتايكر وتريبل اتش تحت انظار كل من شون مايكلز وكاين، حصلت مواجهة غير مرتقبة بين الرباعي، ادت في نهايتها الى تعرض تريبل اتش وزميله مايكلز لضربات عنيفة من اندرتايكر وكاين كانت كفيلة بتركهما ارضاً، ليوجه الثنائي المخيف رسالة مفادها انهما لم يفقدا لمساتهما وان اندرتايكر حاضر للمواجهة.

في المقابل، كان فريق "شيلد" على موعد مع الحقيقة. فبعد الاحداث المشبوهة التي تركت توقعات كثيرة بامكان رحيل دين امبروز عن الفريق (او الانقلاب عليه)، ظهر امبروز للاجابة عن هذا السؤال، وقال ان فريق "شيلد" سيقاتل كقوة موحدة خلال العرض المميز في السادس من الشهر الحالي في اوستراليا. وقبل ان ينهي امبروز كلامه، ظهر مدير العرض الموقت بارون كوربن ووضع ثلاثة خيارات امام امبروز: مباراة على اللقب الدولي ضد رومان راينز، او مباراة على اللقب لاقاري ضد سيث رولنز، او مباراة مع براون سترومان. وحاول امبروز استدراج كوربن لمواجهته، لكن الاخير حسم امره وقرر اقامة مباراة فورية بين امبروز وسترومان.

وتعرض رولنز لخسارة (مع احتفاظه باللقب) امام درو ماكنتاير (اندلعت بعدها مواجهة قوية بين فريق "شيلد" والثلاثي زيغلر –ماكنتاير- سترومان انتهت بتفوق التحالف الجديد)، فيما تغلب راينز على زيغلر، وبطلة السيدات روندا روسي على روبي رايوت، وكونور على بوبي رود، وكيفن اوينز على بوبي لاشلي، وفريق "ب" على فريق "ريفايفال"، وبايلي على اليشا فوكس.

متفرقات دولية:

-بعد اتهام صديقها النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ باغتصاب سيدة اميركية قدمت جورجينيا ​رودريغيز​ دعمها الكامل للدون.
ونشرت جورجينيا عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام تدوينة اعترفت فيها بحبها ودعمها لقائد ​منتخب البرتغال​.


-على ما يبدو أن العلاقة بين الفرنسي بول ​بوغبا​ نجم وسط مانشستر يونايتد الانكليزي ومدربه البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ قد وصلت الى طريق مسدود .وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" ، فإن بوغبا تجنب مصافحة ​مورينيو​ ، وذلك خلال مران اليونايتد ، حيث قام بتحية الجميع من زملاء واعضاء الجهاز الفني.



-قضى لاعب ​باريس​ ​سان جيرمان​ الفرنسي الدولي البرازيلي ​​نيمار​​ مع صديقته الممثلة ​برونا ماركيزين​ نهاية الاسبوع في ديزني لاند باريس .وأعلنت ديزني لاند باريس أن نيمار ومواطنته استغلا الزيارة لمقابلة ميكي وتجولا في عدة أماكن بمنطقة الاستجمام وحضرا عرضاً للطهي.

-تأهلت اليابانية ​نعومي اوساكا​ والدنماركية ​كارولين فوزنياكي​ والتشيكية ​كارولين بليسكوفا​ الى الدور الثاني ل​بطولة بكين للتنس​ لفردي السيدات، المقامة في الصين.