يستمر نادي ​الراسينغ​ الملقب بسندباد الكرة اللبنانية في حجز مكان مميز له في دوري الاضواء من دوري كرة القدم اللبنانية ، حيث يعد الفريق احد ابرز الاندية اللبنانية على مستوى التاريخ واللاعبين ما قدمه للكرة اللبنانية منذ انطلاقته ، وحصل الفريق خلال الموسم الحالي على ملعب جديد سيعتمده كملعب له في جونية هو ملعب الرئيس ​فؤاد شهاب​ بعد تجهيزه ليكون جاهزاً لاستقبال المباريات المحلية ، للحديث عن ما يحضره الفريق للموسم الحالي، توقفت صحيفة "السبورت" الالكترونية على راي رئيس النادي ​جورج فرح​ في ما يتعلق بفريقه .

بدأ رئيس نادي الراسينغ جورج فرح حديثه بشكر بلدية جونية على البادرة التي قاموا بها بتجهيز الملعب تحت مواصفات ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ ، والذي سيساعد فريقه بشكل كبير على عدد من المستويات منها البدنية والفنية الى جانب عدم الشعور بانهم غرباء في الملعب الذي يعتمدونه . واضاف فرح الملعب ممتاز ، لديه ارضية مميزة وغرف تغيير الملابس مجهزة بافضل الامكانيات ، وهو يساعد على لعب كرة القدم ، حيث تمتلك ارضيته امكانية اللعب بدون عوائق . كما يعتبر فرح ان هذا الملعب سيساهم في اعادة استقطاب الجماهير الراسينغاوي لمتابعة الفريق وبالتالي الرفع من المدخول الذي يحصل عليه الفريق من بيع البطاقات .

على مستوى الفريق ، لفت فرح الى ان الفريق بدأ التحضيرات متأخراً ، فالتمارين بدأت قبل بداية الموسم الجديد بما يقارب الستة اسابيع ، معرباً عن رضاه عن ما يقدمه فريقه من جهاز وفني ولاعبين على ارض الملعب ، املاً ان ينجح في ان يصل الراسينغ الى ان يكون بين اندية النخبة مع نهاية الموسم الحالي . الا ان فرح اكد انه سيكون راض بما يقدمه اللاعبون على ارض الملعب ، خاصة وان الفريق قدم اداء مميز في الجولة الثانية امام حامل لقب الدوري نادي العهد .

على مستوى المباريات التي خاضها الفريق ، اعتبر رئيس نادي الراسينغ ان فريقه لم يكن في مستواه في المباراة الاولى لعدد من الاسباب ابرزها ان ارضية الملعب البقاعي لم تساعد لاعبيه ، الى جانب الطريقة التي لعب بها اصحاب الارض ، وعرفوا كيف يتعاملوا مع المباراة وبالتالي الخروج بالنقاط الثلاثة ، اما في المباراة الثانية فالتحضيرات التي قام بها المدير الفني للفريق ​رضا عنتر​ فكانت مميزة ، لينفذها اللاعبون بحذافيرها ما ساهم بتصعيب الامور على الفريق الاصفر ، في ظل الاستبسال واللعب بروح عالية وصفها بانها " روح نادي الراسينغ العائدة " ، الى الفريق .

على المستوى المالي ، امل فرح ان يكون هناك استقرار مالي للفريق ، حيث يعمل الراسينغ على تأمين ثبات مالي واداري للفريق ، الى جانب الثبات الاداري حيث سيبقى المدير الفني الحالي رضا عنتر لموسمين على الاقل مع سندباد الكرة اللبنانية .