استقبل نادي ​بورنموث​ صاحب المركز التاسع في الدوري الانكليزي الممتاز منافسه ​كريستال بالاس​ صاحب المركز 13 في ختام الجولة السابعة من البريمرليغ الانكليزية .

اصحاب الارض فاجأوا الضيوف بتسجيلهم الهدف الاول في الدقيقة 5 عبر ​ديفيد بروكس​ من تمريرة ناجحة للمهاجم ويلسون وكادوا ان يضيفوا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول لكنهم لم ينجحوا بذلك لينتهي النصف الاول من اللقاء بتقدم اصحاب الارض 1 – 0 .

في الشوط الثاني قلب رجال المدرب روي ​هودسون​ الامور راسا على عقب وضغطوا على مرمى اكي ورفاقه ونجحوا من تسجيل هدف التعادل عبر المدافع الهولندي فان انهولت د 55 من كرة طالب فيها ابناء المدرب ادي هاو بوجود تسلل على ​مدافع سندرلاند​ السابق .

وسنحت فرصة كبيرة لبورنموث لتسجيل الهدف القاتل في الدقيقة 83 حين مرر ​فرايزر​ كرة خالصة لويلسون لكن الاخير اضاعها بتصدي كبير للحارس الويلزي ​هينيسي​ الذي تصدى ايضا لراسية غوسلينغ د 85 ابقت النتيجة 1 – 1 . وفي الدقيقة 87 سجل البديل ستانيسلاس الهدف الثاني لاصحاب الارض من ركلة جزاء بعد اعاقة المدافع الفرنسي ساكو لمهاجم بورنموث ليتقدم اصحاب الارض 2 – 1 . حاول بالاس التسجيل وخطف نقطة من ملعب بورنموث لكن اللحظات الاخيرة شهدت اشكال بين تومكينز وليرنا وكوياتي نالوا على اثره البطاقات الصفراء لتنتهي المواجهة بفوز بورنموث 2 - 1 .

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا