نجح البريطاني ​​لويس هاميلتون​​ في تحقيق الفوز في ​سباق جائزة روسيا الكبرى​ على ​حلبة سوتشي​ ضمن الجولة 16 من بطولة العالم للفورمولا 1 .وهذا الفوز رقم 70 للبريطاني المخضرم الذي نجح في توسيع الفارق مع اقرب منافسيه الى 50 نقطة.

وفي كرة السلة، سقط حامل لقب دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ ​غولدن ستايت واريرز​ في افتتاح مباريات الفريق في ما قبل الموسم ، حيث سقط الواريرز امام ​مينسوتا تيمبروولفز​ بفارق 4 نقاط وبنتيجة 114 – 110.
في وقت فاز ​تورنتو رابترز​ على ​بورتلاند ترايل بلايزرز​ بفارق 18 نقطة وبنتيجة 104 – 122 .

أما في كرة القدم، وعلى الصعيد المحلي، تمكن ​الراسينغ​ من جر بطل لبنان نادي ​العهد​ الى تعادل بنتيجة 2-2، في لقاء مثير أقيم على ملعب فؤاد شهاب في جونية. وجدير بالذكر ان الراسينغ كان متقدما باللقاء بهدفين مقابل لاشيء.


أوروبيا، وفي المرحلة السابعة من الكالتشيو، فاز فيورنتينا على اتالانتا 2-0، وتورينو على كييفو 1-0، وجنوى على فروزينوني بنتيجة 2-1، وبنفس النتيجة فاز بولونيا على اودينيزي.

سقط فريق ​​فياريال​​ امام جماهيره في ملعب "لا سيراميكا" بهدف نظيف أمام فريق ​​بلد الوليد​​، ضمن الاسبوع السابع من منافسات بطولة ​الدوري الاسباني لكرة القدم​ "الليغا".وأصبح فريق فياريال في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، فيما تقدم فريق بلد الوليد إلى المركز الثامن برصيد 9 نقاط.


ودك نادي ​​فرانكفورت​​ العائد الى اجواء المنافسة في ​البوندسليغا​ الالمانية شباك متذيل الترتيب ​نادي ​هانوفر​​ برباعية كاملة لحساب الجولة السادسة من البطولة المحلية .

وفي الدوري الانكليزي، فاز بيرنلي على كارديف سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف.




وفي سياق آخر، يعيش نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي حالة من الترقب والقلق ، وذلك بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (​اليويفا​) فتح ملف اتهام النادي الباريسي باختراق لوائح اللعب المالي النظيف.وتورط سان جيرمان في هذه القضية بعد التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي ونيمار جونيور مقابل ما يزيد عن 400 مليون يورو. وكشفت صحيفة (جورنال دو دومانش) أن اليويفا سيفتح ملف البي إس جي مجددا، مستعينا بوكالة ثالثة لتقييم عقود الرعاية الخاصة بالنادي الباريسي ، ودراسة مدى تأثير صفقتي مبابي ونيمار على الميزانية






ونختم مع خبر في المصارعة، حيث يتحضّر المصارع دايف ​باتيستا​ للعودة إلى الدبليو دبليو إي خلال الحلقة الألف من عرض سماك داون في السادس عشر من تشرين الأول.وكان باتيستا قد عاد إلى الدبليو دبليو إي في عام 2014 بعد غياب لمدة 4 سنوات، ليعود ويترك المصارع مجددا في العام نفسه حتى يتمكن من التركيز على التمثيل.وسيعود باتسيتا (49 عاما) ليتحد مع تريبل إيتش، ​راندي أورتن​، و​ريك فلير​ في مجموعة إيفولوشن.