تمكن يوفنتوس يوم امس من حسم لقاء القمة امام نابولي على ملعب اليانز ستاديوم بنتيجة 3-1 في إطار الجولة السابعة من الكالتشيو، ليبتعد بالصدارة بفارق ست نقاط عن البارتينوبي. وفي لقاء آخر، واصل ​الانتر​ نتائجه الايجابية بالآونة الاخيرة، وحقق الفوز على كالياري بهدفين مقابل لاشيء.


وفي ​الدوري الاسباني​، لم يستفد ريال مدريد من تعادل برشلونة امام اتليتك بلباو، وإنجر هو الاخر الى تعادل سلبي في الديربي امام اتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو.
وحقق نادي ​اشبيلية​ فوزاً ثميناً خارج قواعده امام ​ايبار​ وبواقع 3-1ليقفز ​الفريق الاندلسي​ الى المركز الثاني في جدول الترتيب



أما قمة الدوري الانكليزي الممتاز بين ​تشيلسي​ وليفربول فإنتهت بالتعادل 1-1، على ملعب ستامفورد بريدج، حيث سجل الريدز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة عن طريق ​دانيال ستوريدج​ بعد ان تقدم البلوز في الشوط الاول عن طريق ايدين هازارد.

وضمن فعاليات الجولة 6 من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​البوندسليغا​ "، خطف نادي بو​روسيا​ ​دورتموند​ صدارة الدوري بفوز مثير امام ​باير ليفركوزن​ وبواقع 4-2 على ارضية ملعب الباي ارينا. وكان ليفركوزن قد تقدم بهدفين قبل ان يكتسحه دورتموند في الشوط الثاني برباعية نجحوا من خلالها من خطف الصدارة من ​بايرن ميونيخ​ ليضربوا عصفورين بحجر واحد.


عربيا، تأهل ​فريق الرجاء البيضاوي​ المغربي الى الدور الثمن نهائي من بطولة كاس زايد للأندية الأبطال رغم تعادله على ارضه مع ​فريق ​السلام زغرتا​​ الممثل الثاني ل​لبنان​ في البطولة بنتيجة هدف لمثله في اياب مباريات الدور ال32 من البطولة، وأهلّت مباراة الذهاب فريق الرجاء بعد فوزه بنتيجة 2-1 على ارض ملعب فريق السلام. بدوره كرّر فريق الهلال السعودي نتيجة مباراة الذهاب وفاز على على مضيفه ​فريق الشباب​ العماني بنتيجة 1-0 بهدف حمل توقيع ​كارلوس​ اددواردو.

محليا، يحل اليوم بطل لبنان نادي العهد ضيفا ثقيلا على نادي الراسينغ في ملعب فؤاد شهاب، ضمن الجولة الثانية من بطولة لبنان لكرة القدم.


ونختم مع الرياضات الميكانيكية، حيث ستكون حلبة سوتشي مسرحاً لفعاليات سباق جائزة روسيا الكبرى في إطار منافسات الجولة السادسة عشر ضمن بطولة العالم للفورمولا وان. وسوف ينطلق من المركز الاول سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس.