اكد لاعب ​الانصار​ ​عباس عطوي اونيكا​ لصحيفة السبورت الالكترونية ان المباراة كانت صعبة جداً، موضحاً ان فريق ​التضامن صور​ صعب على ارضه، والانصار اثبت انه فريق لا يقهر واستحق الفوز ، كاشفاً عن رغبته في تقديم الافضل دائماً كما اشكر الجماهير الصورية على كل كلمة وجهوها لي طيلة المباراة اي عبر الشتائم التي طالت والدته.

بينما اوضح مدافع الانصار ​حسن بيطار​ ان الانصار قدم مباراة جميلة جداً، فقال :" قدمنا مباراة جميلة ولكنها كانت صعبة، انا اكثر لاعب اعرف بأن فريق التضامن صور صعب على ارضه، استحقينا النقاط الثلاث خصوصاً بعد الخسارة التي تلقيناها في المباراة الماضية فمباراة اليوم احتاجت للصبر والحمدالله الاهم ان جمهور القلعة الخضراء هتف فرحاً للشعلة الانصارية".

وفي المقابل، شدد لاعب التضامن صور موسى الزيات انه يتوجب على فريقه ان يتعلم من اخطائه، فقال :"لعبنا مباراة جيدة وبالفعل كانت مباراة صعبة جداً، الهدف الاول اثر على الفريق ولكن عاد من صحوة بعد الهدف الثاني".

وأضاف :"كل فريق يتعرض لخسارة ولكن الاهم العمل اكثر وتقديم الافضل في المباريات القادمة، فريقنا لم يقدم المستوى المطلوب في هذه المواجهة".
يذكر ان الأنصار كان قد حقق الفوز على نظيره التضامن صور على ملعب صور البلدي بنتيجة 2 - 0، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية من مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم.