رشح الإسباني ساؤول ​نيغويز​، لاعب أتلتيكو مدريد زميله في الفريق أنطوان ​غريزمان​ للفوز بجائزة الكرة الذهبية ،كما تحدث عن انتقال ​كورتوا​ للعب في ​ريال مدريد​ والذي فاجأه كثيرا بهذا الامر.

وخلال حوار مفصل قال ساؤول:"غريزمان منذ سنوات يعمل ويطور نفسه، وفي كل مرة يتطور مستواه، من المبالغ فيه مقارنته مع ميسي وكريستيانو، ولكنه يضغط عليهم بقوة ويُعد المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية، وأنا أراهن عليه".

وعن غياب غريزمان عن قائمة فريق العام اضاف:"انا مندهش لغيابه كما ان غياب ​اوبلاك​ يدهشني اكثر، فغيابه عن تلك القائمة يمنحني بعض من الشك عما يحدث هناك، وبالنسبة لي أوبلاك لديه مستوى آخر وهو يتفوق على الجميع".

وعن توقيع البلجيكي تيبو كورتوا مع ريال مدريد تابع بالقول:"تفاجأت لقدومه إلى ريال مدريد، ولكن من الطبيعي أن يرغب في الاجتماع بعائلته، ويجب علينا أن نتفهم هذا الأمر أكثر من هذا بقليل".



وعن مستقبله وامكانية انتقاله الى ريال مدريد ختم قائلا :"لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، أنا لدي عقد حتى 2026، وأشعر بسعادة بالغةوأريد البقاء هنا،ففي كرة القدم لا يمكن معرفة ماذا سيحدث، وذلك لأن الأمر لا يعتمد على اللاعب فقط،وبالنسبة للتوقيع مع ريال مدريد فهذا امر سيكون صعبا للغاية، بل يكاد يكون مستحيلا".