مشاهدات من مباراة ​النجمة​ اللبناني و​الأهلي​ المصري والتي انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 4-1 ليتأهل إلى الدور السادس عشر من بطولة ​كأس زايد للأندية الأبطال​ حيث أقيم اللقاء على ملعب المدينة الرياضية في ​بيروت​.

- حضور أعداد كثيفة من جمهور النجمة ولا بأس بها من ناحية الأهلي.

- تواجد عناصر أمنية بين جماهير الأهلي.

- حضر في المنصة عدد من الشخصيات المهمة أبرزها : السفير المصري في لبنان مع وفد من السفارة المصرية، رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم ​هاشم حيدر​، رئيس نادي النجمة أسعد السقال، لاعب النجمة السابق عباس شحرور، قائد النجمة السابق ​موسى حجيج​، مهاجم النجمة والاهلي سابقا محمد غدار، مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد الخيامي، قائد منتخب لبنان السابق ​يوسف محمد​، اضافة الى شخصيات امنية واعلامية.

- قبل إنطلاق المباراة سُمع إطلاق رصاص خارج الملعب.

- رسم جمهور النجمة لوحة بشرية.

- تشغيل الريزر ضد حارس الأهلي محمد الشناوي.



- دعوة الحضور عبر مكبرات الصوت لعدم التدخين في المنصة.

- بين شوطي المباراة، سادت اجواء من التوتر من ناحية جمهور الاهلي بعد أن أقدم عدد من جمهور النجمة برشق قوارير المياه على مدرج الاهلي، والسبب يعود الى دخول بعض مشجعي العهد والانصار الى مدرج الفريق المصري، واطلاق هتافات ضد النجمة باللهجة اللبنانية، والبعض منهم كان مرتديا قميص العهد.

- خروج عدد من الحضور بين الشوطين بعد تقدم الاهلي بهدفين نظيفين.

- بعد دخول الهدف الثالث، باتت مدرجات النجمة شبه خالية.

- الحضور الجماهيري بلغ 28 ألف متفرج.

- لم يحضر خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة سوى ممثل واحد عن وسيلة اعلامية لبنانية، هو مراسل صحيفة السبورت محمد بزي، بالاضافة الى اعلاميَيْن مصريّيْن.