اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم عن اختياره المانيا لتستضيف بطولة ​كاس امم أوروبا​ لكرة القدم عام 2024، وكانت المانيا في منافسة مع تركيا لإستضافة البطولة الأوروبية الاهمّ على مستوى المنتخبات. المانيا سبق لها استضافة بطولة كاس امم أوروبا في السابق وذلك عام 1988 حينما توّج المنتخب الهولندي باللقب على حساب منتخب الإتحاد السوفياتي، كما سبق لألمانيا ان استضافت مونديال 2006.

وفي سياق آخر، قرّر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وبشكل رسمي، إيقاف النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ لمباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، وذلك بعد تلقيه بطاقة حمراء خلال مباراة البيانكونيرو الماضية أمام فالنسيا على ملعب ميستايا، والتي إنتهت بفوز بطل إيطاليا بهدفين مقابل لاشيء،سجلهما ميراليم بيانيتش. وبهذه العقوبة، سوف يغيب رونالدو، عن مباراة يوفنتوس في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام يونغ بويز السويسري على ملعب أليانز ستاديوم في الثاني من شهر تشرين الأول القادم.

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بشكل رسمي أن تقنية الفيديو سيتم إستخدامها في بطولة دوري أبطال أوروبا إبتداء من موسم 2019-2020.

كما أعلن اليوم نادي برشلونة تجديد عقد نجمه الدولي الإسباني، لاعب خط الإرتكاز ​سيرجيو بوسكيتس​ حتّى عام 2023.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات اليوم الاول خلال فعاليات البطولة الاسيوية لكرة السلة للاندية 2019​ التي ستقام على ارض تايلاند من 27 ايلول حتى 2 تشرين الاول ، سقط فريق الرياضي بيروت بطل النسخة الاخيرة في ظهوره الاول هذا العام امام فريق تويوتا الفارك الياباني بفارق 11 نقطة وبنتيجة 76 - 87 .

وفي كرة المضرب، ستستضيف العاصمة الإسبانية مدريد نسختي 2019 و2020 من الدور النهائي لكأس ديفيس في كرة المضرب بنظامه الجديد، بحسب ما أعلن الاتحاد الدولي ومجموعة كوزموس .وبحسب النظام الذي اعتمدته مجموعة الاستثمار التي يرئسها لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه، ستتمحور الكأس حول دور نهائي يجمع 18 دولة في مكان واحد في نهاية الموسم.

متفرقات محلية :

غرّد المصارع جون سينا عبر حسابه على تويتر رسالة تحمل تلميح حول اعتزاله المصارعة، أبقت الجماهير تطرح تساؤلات حول ما يقصده سينا بتغريدته. وجاء في تغريدة سينا: "لا شيء يبقى إلى الأبد. عندما تقوم بشيء تحبه، أحرص على أن تكون حاضرا ومستمتع. بهذه الطريقة، في حال أصبح الأمر على وشك الانتهاء، يكون بإمكانك النظر إلى الخلف وترى ذكريات جميلة بدلا من الندم."

سجلت أودي انتصارها المائة في حلبة ريد بُل بالنمسا ضمن بطولة السيارات السياحة الألمانية "دي تي إم". وبعد أن حالفها الحظ يوم السبت وسيطرت على المراكز الثلاثة الأولى، احتفلت أودي سبورت يوم الأحد بإحرازين المركزين الأول والثاني بفضل كل من السائق رينيه راست (من فريق أودي سبورت روزبرغ) والسائق نيكو مولر (من فريق أودي سبورت أبت سبورتس لاين).

إعترف سائق فريق فورس إنديا إستيبان أوكون أنه يتفاوض حاليًا مع فريق ويليامز كي ينضم له في موسم 2019