تحدث ماركو رويس نجم بوروسيا ​دورتموند​ الألماني عن زميلهفي افريق أشرف حكيمي،الذي ظهر بمستوى رائع مع الفريق في مواجهة ​نورنبيرغ​ حيث فاز دورتموند بسباعية نظيفة ونجح حكيمي في تسجيل هدفا من الاهداف السبعة.

وعقب المباراة وحين سئل رويس عن حكيمي قال: "لست متفاجئا من مستوى أشرف حكيمي،فقد قدم مباراة كبيرة،وبشكل عام المدرب طلب من لاعبي الأطراف أن يكونوا أكثر شجاعة وأن يقحموا أنفسهم في كل مواجهة ثنائية بشكل متكرر".وأضاف: "هذا هو الطريق الذي يجب أن نسلكه من أجل خلق الفرص وفتح المزيد من المساحات، هجومنا ودفاعنا لعبنا بشكل جيد، والضغط الذي قمنا به كان مثل السحر، إنها خطوة في الاتجاه الصحيح".



وعن فريق الخصم تابع بالقول: "نوربيرغ لم يتحل بالشجاعة والقتال وقد لعب في الخط الخلفي بخمسة لاعبين، لهذا السبب استطعنا بناء اللعب بارتياح من الخلف وصنعنا فرصا للتهديف بسرعة ،الفوز سيمنحنا القوة لتقديم المزيد فسنواجه ​باير ليفركوزن​ الذي حقق الانتصار في مبارياته الثلاثة الأخيرة".

​​​​​​​
وعن وصوله للهدف رقم 100 مع دورتموند والصدارة مع ​بايرن​ ختم قائلا: "إنه لشرف كبير أن أسجل 100 هدف مع دورتموند، وأتمنى ألا تكون هذه هي الأهداف الأخيرة التي أسجلها للفريق،اما فيما يخص الصراع على الصدارة مع بايرن فاكد انه لا يفكر بهذا الامر حاليا كل ما يفكر به جمع اكبر عدد من النقاط سواء كان فوزا ضعيفا أو انتصارا كبيرا".