تُستكمل الليلة مباريات الأسبوع السادس من ​الدوري الإيطالي​، حيث يلعب روما أمام فروزينوني، وإمبولي ضد ميلان، وأودينيزي أمام لاتسيو، ويوفنتوس قد بولونيا، ونابولي ضد بارما في أغلب المباريات.
أما في الدوري الإسباني، سيكون ملعب رامون دياز على موعد مع قمّة كبيرة بين إشبيلية و​ريال مدريد​، كما سيحل برشلونة ضيفا ثقيلا على ليغانيس، ويواجه أتلتيك بلباو فياريال، وفالنسيا سيلتا فيغو.
كما تقام عدّة مباريات في الدوري الفرنسي والدوري الألماني، وفي كأس الإتحاد الإنكليزي، تقام عدّة مباريات أبرزها أرسنال وبرينتفورد، وتوتنهام مع واتفورد، وليفربول مع تشيلسي.

وفي سياق آخر، نشرت شبكة سكاي سبورتس الإنكليزية عبر الفيس بوك وتويتر فيديو يوضح بل يؤكد أن العلاقة بين النجم الفرنسي ​بول بوغبا​ والمدرب ​جوزيه مورينيو​ ليست على ما يرام بتاتًا.
الفيديو يظهر لحظة دخول بوغبا للإنخراط بالتدريبات صباح اليوم الأربعاء، ولدى وصوله إلى جانب المدرب البرتغالي، وكما أظهر الفيديو، يبدو أن مورينيو توجه بكلام قد صدم بوغبا، ليبادله الأخير بنظرات غريبة تدل على دهشته من حديث مورينيو له. وقد لاقى الفيديو إنتشارًا واسعًا على وسائل التواصل، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الحوار الذي حصل.


عربيًا، أكّد اللاعب عمر زين الدين عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك أنه لن يتمكّن من المشاركة في مباراة فريق ​النجمة​ يوم غدٍ الخميس أمام ​الأهلي​ المصري في إياب الدور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال. ويأتي غياب زين الدين إلى جانب أبو بكر المل والبرازيلي فيليب فيديلس دوس سانتوس ومحمد جعفر بسبب رفض الإتحاد العربي إدراجهم على قائمة النادي المشاركة في البطولة بإيعاز من قبل نادي الأهلي، بحسب ما نشر عضو اللجنة الفنية لنادي النجمة مصطفى العدو عبر صفحته في فيس بوك.

محلياً، اعلن امين سر نادي التضامن صور ​سمير بواب​ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن عودة الرئيس المستقيل محمد مديحلي عن استقالته.

وفي كرة السلة، أعلن فريق ​الحكمة​ بيروت لكرة السلة عن توقيعه رسمياً مع اللاعبان جورج إيف دعبول وعزيز عبد المسيح ، كما ضم الشاب ميشال صدقة.


متفرقات دولية :


تناقلت عدّة صفحات عبر وسائل التواصل الإجتماعي أن فريق النجمة سوف يرتدي القميص الأبيض في حين سيرتدي الأهلي القميص الأزرق، في اللقاء المرتقب الذي سيجمع الطرفين يوم غدٍ الخميس.


' نشر مدرب فريق ريال مدريد السابق زين الدين زيدان صورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره في كابينة تلفون حمراء في أحد شوارع لندن مع زوجته.

- اعلن اسطورة نادي برشلونة الاسباني تشافي هيرنانديز الذي يلعب حالياً مع السد القطري عن انه سيكون اب للمرة الثانية ، حيث نشر اللاعب صورة له على صفحته على انستغرام وهو يضع وجهه على معدة زوجته نوريا كونيار