استغرب ​ستيفانو بيولي​ المدير الفني ل​فيورنتينا​، الاداء التحكيمي الذي قدمه حكم مباراة فريقه أمام إنتر ميلان ضمن اطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الايطالي والتي انتت بنتيجة 2-1 لمصلحة الانتر ،فيما اعرب عن سعادته بالاداء الذي ظهر به لاعبي فريقه في المباراة.

وفي حديث عقب المباراة قال فيه:"لا اعرف اين البداية فان سعيد بالاداء ولكن دفعنا ثمن الخطأ الذي ارتكبه اللاعبين في الهدف الثاني".وعن ركلة الجزاء التي منحها الحكم لانتر أضاف: "لقد سمعت أن الكرة لمست أطراف الأصابع فقط، هل يجب أن أقول للاعبي فريقي أن يربطوا أيديهم خلف ظهورهم انه هوغو لم يقم بأي شيء، لكي تحتسب ركلة جزاء علينا".



وتابع بيولي:"الحكم تغاضى في اشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعب انتر ​اسامواه​، بعدما أسقط كييزا في إحدى الكرات داخل منطقة الجزاء،لم تكن القرارات عادلة".

وواصل:"المباراة بالاجمال كانت بغاية الصعوبة لقد سيطرنا على المباراة في الشوط الثاني لكن حين لا تسجل أمام فريق كبير مثل إنتر ميلان، فسوف تدفع الثمن، لم يكن فيورنتينا الأوفر حظا".

وختم حديثه بالقول:"انا سعيد بالاداء وحزين للخسارة، كييزا أصبح لاعبا متكاملا، ويقرأ المواقف بشكل أفضل، ما يزيد من قيمته".