ضمن منافسات الجولة 6 من منافسات الدوري الايطالي " ​الكالتشيو​ "، حقق ​نادي ​انتر ميلان​​ فوزاً ثميناً على ارضية ملعب الجيوزيبي مياتزا امام ​فيورنتينا​ وبواقع 2-1 في مباراة مثيرة وصعبة على الفريقين. وكان اصرار لاعبي النيراتزوري لخطف الفوز اكبر حيث قاتلوا حتى الدقائق الاخيرة ليخطفوا نقاط المباراة الثلاث ويعززوا وضعيتهم في جدول الترتيب.


وفي الجولة 7 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​الليغ 1​ "، انقاد نادي ​موناكو​ الى خسارة مدوية بين جماهيره على ارضية ملعب لويس الثاني وبواقع 2-1 امام ​انجيه​ وبهذه الخسارة يواصل فريق الامارة نتائجه المتذبذبة وتمركزه في المراكز المتأخرة.

اما في الجولة 6 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ " الليغا "، حقق نادي ​اسبانيول​ فوزاً مهماً بين جماهيره امام ​ايبار​ وبواقع 1-0، وتعادل ريال سوسيداد مع ​رايو فاليكانو​ 2-2،

وضمن فعاليات الدور الـ32 من منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​ "كارابوا كاب"، حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً مهماً امام ​اوكسفورد​ وبواقع 3-0 ليعبر الى الدور المقبل.
وفي لقاء اخر خرج مان يونايتد من البطولة بعد الخسارة امام ​ديربي كاونتي​ بنتيجة 7-8 بضربات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي 2 - 2 حيث تعرض حارس اليونايتد روميرو للطرد.

في ألمانيا، انقاد نادي بايرن ​ميونيخ​ ديربي الى تعادل مرير امام خصمه ​اوغسبورغ​ وبواقع 1-1 في ديربي مدينة بافاريا في مباراة فشل فيها البايرن من تحقيق انتصاره الخامس على التوالي حيث اهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة

عربيا، تغلب فريق ​الوصل​ على ضيفه ​الإمارات​ بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها استاد نادي الوصل بزعبيل ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة ​الدوري الاماراتي​ "دوري الخليج العربي".

وفي التنس، كشف الصربي المخضرم نوفاك ​ديوكوفيتش​ أنه لم يحسم بعد قرار مشاركته في ​بطولة بكين للتنس​، التي ستنطلق الأسبوع المقبل.وأوضح النجم الصربي ، أنه سيشارك في بطولة ​شنغهاي​ للأساتذة ، لكنه لم يحسم قراره بعد بشأن المشاركة في بطولة بكين.

متفرقات دولية :

- لن ياتي الدولي الارجنتيني وافضل لاعب في العالم 5 مرات ليونيل ميسي الى ​السعودية​ لخوض مواجهتي ​العراق​ و​البرازيل​ الوديتين في تشرين الاول المقبل.

-كشفت ادارة نادي ​الخور​ القطري عن تعاقدها الرسمي مع الفرنسي بيرنارد ​كازوني​، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري، وليكون خلفا للتونسي ​عادل السليمي​، الذي أنهى النادي التعاقد معه بسبب تراجع النتائج.

-تحتفل دولة الإمارات يوم الخميس المقبل بالاعلان عن بقاء 100 يوم فقط على استضافة البلاد لبطولة كأس آسيا 2019.
ويشمل الحفل مقابلات مع ممثلي اللجنة العليا المحلية المنظمة وممثلي الاتحاد القاري وبعض نجوم وأساطير كرة القدم الآسيوية.