شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، احداث غير متوقعة تسببت في حبس الانفاس وزيادة التشويق الى حده الاقصى.

ففي خطوة تم اعتبارها وكأنها تتخطى الخطوط الحمراء، كان بطل العالم آي جاي ستايلز يتحدث مع مديرة العرض "بايج" حول توقيعه العقد لمواجهة استثنائية مع ​ساموا جو​ على اللقب العالمي خلال فاعليات "العرض السوبر" الذي ستستضيفه اوستراليا.

وفيما توقع ستايلز ان يغدر به ساموا جو من الخلف، ظهر الاخير على الشاشة العملاقة من امام منزل ستايلز، واخذ يتحدث اليه ويلعب على وتر القلق العاطفي لبطل العالم الخائف على عائلته. وتوسل ستايلز خصمه عدم ادخال العائلة في النزاع بينهما، الا ان جو انهى البث بعد ان دق جرس المنزل.

وفي مواجهة انتقامية محض، تدخل "​ذا ميز​" ونجح في افساد برنامج "آر تروث" الذي استضاف ​دانيال براين​ فعمد ميز الى الغدر بالمصارع الضيف وانتقم منه عما حصل خلال الاسبوع الفائت.

وفي نتائج المواجهات، تغلب ميز على آر تروث، و​شايموس​ على ​بيغ اي لانغستون​، وتايديلينغر على شينسوكينا كامورا (بسبب عدم الاهلية بعد ان تعرض للضرب من قبل راندي اورتن)، و​بيكي لينش​ على لانان، واسوكا وناومي على ​ماندي روز​ وصونيا ديفيل.