اعرب المدير الفني الأرجنتيني لنادي اتلتيكو مدريد دييغو ​سيميوني​ عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به الفريق في الشوط الاول من اللقاء امام هويسكا على ارضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن اطار منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الاسباني​ والذي نجح فيه الاتلتي من تحقيق ثلاثية في الشوط الاول من عمر المباراة.

وفي حديث صحفي عقب اللقاء قال فيه: "اصبح الفريق ينضج تدريجياعلى مستوى اللعب الجماعي في جميع الخطوط، وبدا اللاعبون في تطبيق الضغط العالي معا، وهذا أمر إيجابي وملاحظ".واضاف:"أمام ​إيبار​ هناك بعض الامور تحسنت كثيرا كما ان مباراة ​موناكو​ كانت جيدة جدا، في حين ان مواجهة ​خيتافي​ كانت الافضل ونسعى لاستعادة عافيتنا جيدا في ​الديربي​ امام ​ريال مدريد​ نهار السبت المقبل".

وتابع:"منذ اللحظة الاولى الفريق قدم مباراة رائعة ونجحنا في ترجمة الفرص لاهداف، الهدف الأول كان جميلا جدا، والثاني هو الأفضل، وفي الشوط الثاني أصبحت الأمور مختلفة تماما".

وعن الديربي المنتظر على ملعب ​البيرنابيو​ ختم بالقول:"سنتواجد في المباراة بمعنويات كبيرة خصوصا بعد هذه النتيجة الرائعة وسنستعد بشكل افضل خلال الأيام المقبلة للوصول باللاعبين لأفضل حالة لهذه المباراة المهمة".