تحدث المدير الفني لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني ، ​جوليان لوبتيغي​ خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد أمام فريق ​اشبيلية​ ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم "الليغا " .

وقال لوبيتيغي : "​إيسكو​ يشعر ببعض الإنزعاجات ، ويبدو أنه يعاني من إلتهاب في الزائدة الدودية وسيخضع لعملية طبية عاجلة بعد ساعات،وعلينا رؤية تطوّر حالة ​كارفخال​ يوماً بيوم فالإصابات شيء طبيعي في كل فريق ، علينا مواجهتها مع جاهزية قصوى من اللاعبين الذين يلعبون".



واضاف لوبيتيغي : "تساعد تقنية الفيديو في اتخاذ قرارات مشكوك فيها ، من الواضح أنها تحسن الأمور ،و الان نحن متحمسون جداً لتقديم مباراة كبيرة ضد إشبيلية والجوائز جزء من عالم كرة القدم ، لكن الحافز الأكبر للفريق هذا الأسبوع هو تحقيق ثلاث نقاط ".

‏وتابع لوبيتيغي : " المستقبل في ريال مدريد يُكتَب اعتماداً على قدر العمل، والحصول على جائزة أفضل مدرب ليس شيئاً يعطيني الحافز، لديّ مفهوم آخر حول الجوائز الفردية فأنا أفضل أن يكون المعيار واضحًا ، بالطبع اذا تم ذلك كنا سنحصل على جوائز اضافية ، جائزة أجمل هدف لغاريث بايل كمثال،ومع كل هذا فانا احب الالقاب الجماعية فهي تستهويني أكثر".