نبه نجم كرة السلة الاميركي ليبرون جيمس، أنصار ناديه الجديد ​لوس أنجلوس ليكرز​ إلى عدم توقع دخول فريقهم المنافسة ووضع حد لاحتكار ​غولدن ستايت​ ووريرز على اللقب في السنوات الأخيرة في وقت قصير.

وخلال مؤتمر صحفي يسبق انطلاق الموسم الجديد للدوري الأميركي للمحترفين الذي سينطلق في 16 تشرين الأول جاء فيه:"لا يزال الطريق طويلا أمامنا للوصول إلى مستوى غولدن ستايت، يستطيعون الانطلاق من النقطة التي وصلوا إليها الموسم الماضي بدءا بالمعسكر التدريبي، أما نحن فنبدأ من نقطة الصفر وبالتالي الطريق طويل أمامنا".واضاف:"لا نستطيع أن نقلق لما يقوم به غولدن ستايت،غولدن ستايت هو غولدن ستايت وهم الأبطال، الفريق سويا منذ سنوات".

وتابع قائلا:"نستطيع التركيز على الارتقاء بمستوانا على أمل الوصول يوما ما لمستوى يؤهلنا المنافسة على اللقب كما فعل غولدن ستايت في السنوات الأخيرة".

وعن مقولة ان الليكرز عليه احراز اللقب لكي يكون فريقا ناجحا واصل بالقول: "لا أعتقد ذلك،هناك بطل واحد لكن ذلك لا يعني بأن فريقك لم يحقق موسما ناجحا،ستكون هناك انتصارات وهزائم وأشياء من هذا القبيل،لكن بإمكاننا أن نراقب طريقة استعدادنا يوما بعد يوم وكيفية تطوير مستوانا،نحن فريق جديد لا نعرف بعضنا البعض جيدا".

وختم: "يتعين علينا أن نعيش المطبات والصعوبات سويا، سنعيش أوقاتا جيدة وأخرى سيئة، هذا ما يحصل عندما يكون الفريق جديدا، لكن إذا تابعنا العمل وقمنا بالتضحية من أجل بعضنا البعض وبذلنا جهودا كبيرة، فإننا سنصل إلى الهدف".