أعلن الإعلامي ​مدحت شلبي​ عبر قناة ​بيراميدز​  انسحاب ​تركي آل الشيخ​، من جميع استثماراته في مصر وذلك ردا على الهجوم الذي تعرض له من قبل جماهير ​الأهلي المصري​ خلال لقاء هورويا كوناكري الغيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مدحت شلبي ان تركي آل الشيخ قرر الانحساب رسميا من الاستثمار في مصر ولقد أبلغ العاملين في نادي بيراميدز، بقراره النهائي”.

وأضاف شلبي: “تركي آل الشيخ قرر الانسحاب من نادي بيراميدز، و سيتم جلب عقود خارجية للنجوم المميزين في النادي بالخليج وأوروبا ، كما تعهد باستمرار عقود العاملين بقناة بيراميدز لحين توفير البديل الأفضل في أماكن مميزة”.

واشار الى ان ” نادي بيراميدز سيبقى تحت تصرف الثلاثي ​حسام البدري​ رئيس النادي و​هادي خشبة​ مدير الكرة بالفريق  و​أحمد حسن​ المشرف على قطاع الكرة بالنادي.

وكان آل الشيخ قد نشر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك : ”افكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر … هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية … ليه الصداع”.

من ناحيته ناشد ​مرتضى منصور​ ​رئيس نادي​ ​الزمالك​ آل الشيخ بعدم الانسحاب من الاستثمار في الدوري المصري وشن هجوما ناريا على إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب موقفها السلبي من هجوم جماهيرهم على مالك نادي بيراميدز .

كذلك  تمنى ​أحمد الشناوي​ حارس مرمى بيراميدز ومنتخب مصر على تركي آل الشيخ ان يتراجع عن قرار الانسحاب من الاستثمار في مصر لان برحيله  ستخسر الرياضة المصرية كثيرا  متسائلا لم الهجوم عليه بدلا من دعمه في مصر  .